آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/11‏/2013

تفاصيل : استشهاد النقيب أبو دومة معاون مباحث قسم ثالث بالإسماعيلية متأثرًا بجراحه

 

صورة أرشيفية

استشهد معاون مباحث قسم ثالث بالإسماعيلية مساء اليوم الخميس، بعد أن فشلت محاولات الأطباء في إنقاذه، نظراً لاختراق رصاصة بجوار قلبه وتقطيع شرايينه، حيث قام شخصان يستقلا دراجة بخارية باستهدافه وإطلاق الرصاص عليه وقد تم تحديد أحدهما والقبض عليه.
وكان اللواء محمد العناني مدير أمن الإسماعيلية، قد انتقل للمستشفى العام للوقوف على حالة النقيب أحمد أبو دومةالبالغ من العمر 25 سنة ويعمل معاونا لمباحث قسم ثالث الإسماعيلية، وذلك في أثناء إجرائه جراحة عاجلة لاستخراج رصاصة بجوار قلبه.
فلم تمر نصف ساعة على دخوله غرفة العمليات حتى توفي متأثراً بإصابته القاتلة التي لم يفلح الأطباء في التعامل معها لخطورتها بعد أن مزقت شرايين قلبه.
وقد تم نقل جثمانه لمشرحه المستشفى، تمهيداً لتسليمه لأسرته ودفنه بمقابر أسرته في بلدته بمحافظة سوهاج بعد تنظيم جنازة عسكرية.
ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على أحد القتلة ويدعى سعد جابر (19 سنة-عاطل) يقيم في أبو عطوة بعد أن أصابه جنود الدورية الراكبة في قدمه، وهو حالياً تحت التحفظ لمعرفة هويته والوقوف على العمل الإرهابي الذي ارتكبه والمحرضين لتنفيذه.

http://gate.ahram.org.eg/News/421406.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى