آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/12‏/2013

من داخل قفص المحاكمة.. حجازي: أنا الجبل.. والبلتاجي: 10 آلاف مانديلا بالسجون

 من داخل قفص المحاكمة.. حجازي: أنا الجبل.. والبلتاجي: 10 آلاف مانديلا بالسجون

بدأت أولى جلسات محاكمة القياديين الإخوانيين محمد البلتاجي، وصفوت حجازي ''محبوسين''، ومحمد محمود علي الزناتي، وعبد العظيم إبراهيم ''الطبيبين بالمستشفى الميداني لاعتصام رابعة العدوية''، بتهمة اختطاف ضابط وأمين شرطة واحتجازهما قسريًا وتعذيبهما داخل مقر اعتصام جماعة الإخوان المسلمين بمنطقة رابعة العدوية.

دخل البلتاجي وحجازي قفص الاتهام يرفعان أيديهما بإشارة رابعة العدوية، وبدأ حجازي بالهتاف "ثوار أحرار هنكمل المشوار" فلاحقه البلتاجي بالهتاف "يسقط كل قضاء العسكر.. يسقط كل قضاء العسكر.. عسكر عسكر ليه إحنا في غابة ولا إيه".

وصرخ حجازي بأعلى صوته: "أنا الوتد أنا الجبل أنا البطل أنا نور الإله في قلب القمر" وظل يردد هو والبلتاجي "الجدع جدع والجبان جبان وإحنا يا جدع صامدين في الميدان"، ثم ظلا يهتفان ومن ورائهم 6 من ذويهم حضروا الجلسة "بالشرعية بالشرعية مرسي رئيس الجمهورية".

وقال البلتاجى سنقدم 15 دليلاً على أننا أمام إجراءات محاكمة باطلة وعلى القاضي أن يتنحى عن نظر هذه القضية، مضيفا: "نرسل رسالة عزاء إلى شعب جنوب إفريقيا لوفاة نيلسون مانديلا.. إحنا عندنا 10 آلاف نيلسون مانديلا محبوسين مستعدين أن يظلوا في السجون ولن يقبلوا أن تحكم مصر بالدبابة والسلاح".

وتابع حجازي: "أنتم تحاكمون رموز ثورة 25 يناير، ولن نقبل أن نساوم على حريتنا، وأتحداك يا سيسي أن تمنع وتقضي على مظاهرات الثوار".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى