آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/12‏/2013

بالصور جريدة التلجراف: الإخوان المسلمين هم أبطال عام 2013

بالصور جريدة التلجراف: الإخوان المسلمين هم أبطال عام 2013

الصحفي البريطاني برندن أولين، كاتب جريدة التلجراف البريطانية نشر مقالا تسأل فيه قائلا: من أعظم بطل للديموقراطية في عام 2013؟
واجاب برندن بنفسه على سؤاله قائلا: إنهم الإخوان المسلمون!

 برندن أولين

برندن أولين

حيث قال برندن في مقالته اليوم، إذا نظرنا إلى الوراء على مدى عام 2013، ما شخص أو منظمة قامت به معظم للحفاظ على المثل العليا للديمقراطية والحرية؟ الذي يجب أن يفوز بالجائزة لوقوفه من أجل الحقوق الديمقراطية في مواجهة الاستبداد؟ لا أستطيع أن أصدق أنا على وشك أن أقول هذا، ولكن أعتقد أنه جماعة الإخوان المسلمين، أو على الأقل مؤيديها في مصر، هم أكثر من أي مجموعة أخرى من الناس على وجه الأرض.

الجماهير المصرية الذين يؤيدون جماعة الإخوان المسلمين خاطروا بحياتهم في عام 2013 للحفاظ على فكرة أن الشعب يجب أن يختار قادتهم السياسيين، ويجب أن تكون هناك حرية للتعبير عن آرائهم السياسية والتظاهر بحرية في الأماكن العامة، أين نحن الليبراليين في الغرب ممايجري في مصر؟ مجرد كتابة مقالات حول أهمية الحقوق الديمقراطية وحرية التعبير!

بالصور جريدة التلجراف: الإخوان المسلمين هم أبطال عام 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى