آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/12‏/2013

القبض على حمدي بدين في فرنسا

رصد-خاص

قامت الشرطة الفرنسية منذ قليل بالقبض علي قائد الشرطة العسكرية السابق وأحد المتورطين في مجزرة محمد محمود، اللواء حمدي بدين في باريس بعد اعتداءه على شاب مصري اتهمه بالإجرام وقتل الشباب المصري في مجزرة محمد محمود.

وقد تم إلقاء القبض عليه في أحد المطاعم بعد مشادة حدثت بينه وبين مجموعة من شباب الجالية  المصرية اتهموه فيها بالإرهاب والإجرام، وعلى أثرها ذلك قام بدين بإلقاء زجاجتين في وجه أحدهم فانهال الشباب عليه بالسباب .

إلا أن العاملين بالمطعم اتصلوا بالشرطه الفرنسية التي جاءت على الفور وألقت القبض على اللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية المصرية سابقا، والمطارد من قبل المحكمة الجنائية والمبعد من الصين؛ بعد أن نشرت الجزيرة تقرير لجنة تقصي الحقائق التي كلفها مرسي بالتقصي، والتي أثبتت أن بدين هو من أعطى الأوامر بقتل أكثر من 40 مصريا فيما عرف بمجزرة محمد محمود.

يذكر أنه قد تم الإفراج عن بدين بعد ساعات من مركز الشرطة الفرنسية، بتدخل من السفارة المصرية وأنه سيسافر مساء اليوم إلى بريطانيا بعد نصيحة الخارجية المصرية له بذلك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى