آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/12‏/2013

صورة نادرة لفريد الاطرش مع خطيبته

اشتهر الفنان السوري فريد الأطرش بعزوفه عن الزواج رغم قصص الحب الكثيرة التي عاشها، والتي كانت مثار جدل كبير سواء في حياته وحتى بعد رحيله.
افتقاد الأطرش للجو الأسري والعائلي كان يجب أن يكون دافعًا له لكي يقدم على الارتباط والزواج، ولكن الأزمات التي تتابعت في حياته الخاصة هي التي حالت دون ذلك؛ فقد تأثر كثيرًا بوفاة شقيقته أسمهان في حادث مؤلم وانتابه شعور حاد بالخوف من فقدان أي عزيز لديه.
وأشاع البعض أن الأطرش قد أقدم على الارتباط «رسميًا» وهو في أيامه الأخيرة وكانت حالته المرضية قد اشتدت سوءًا، فأعلن خطبته بالسيدة سلوى القدسي، أرملة الطبيب اللبناني نور الدين القدسي، وكانت أمًا لطفل يُدعى طارق القدسي.
وفي صورة نادر يؤكد فريد صحة تلك الأقاويل؛ حيث ظهر مع خطيبته ونجلها طارق خلال الاحتفال بعيد ميلاد الأخير.
ولم تُعرف، على وجه الدقة، الأسباب التي أدت إلى عدم إتمام الزيجة؛ هل هي وفاة فريد الأطرش أم أنه تراجع عن تلك الخطوة بمحض إرادته واستدعاءً لطبيعته الرافضة للزواج.

فريد الاطرش وخطيبته

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى