آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2013

محامي فتيات "7 الصبح" يروي تفاصيل اعتقاله

فيديو.. محامي فتيات "7 الصبح" يروي تفاصيل اعتقاله

 

روى، أحمد الحمراوي، محامي فتيات حركة "7 الصبح"، اللاتي صدر بحقهن حكم بالسجن لمدة أحد عشر عامًا على خلفية اتهامهن بتعطيل حركة المرور والتجمهر، وإتلاف المنشآت، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "الجزيرة مباشر مصر" تفاصيل القبض عليه صباح اليوم الاثنين.

وقال الحمراوي: فوجئت في حوالي الساعة الثالثة ونصف فجرًا بقوة أمنية تداهم المسكن من العمليات الخاصة والمباحث والأمن، بحضور 7 عربيات أمن، وطالبوني وقالوا لي: "البس وتعالى معانا ونزلت معاهم"، وتم وضعي في حجز قسم شرطة سيدي جابر ثم حجز قسم شرطة العطارين، ثم حجز المحكمة وهي غرفة تحت الأرض كان بها حوالي 300 من مختلف تجار المخدرات واللصوص، وكنت معهم لحوالي 3 ساعات.

وأضاف: "يبدو أنه بعد الحملة التي شنتها الجزيرة ومواقع فيس بوك، جاء ضابط وأخرجني من الغرفة، ثم صعدوا بي إلى النيابة، وقالوا لي إن وكيل النيابة اللي عنده المحضر غائب اليوم، وانتظرت مدة طويلة، ولكن الحملة من قبل الجزيرة جعلتهم مضطرين لعرضي على رئيس نيابة محترم، وواجهني بالاتهام، وللأسف الأمن الوطني وجه لي تهمة أنني تلقيت أوامر من قيادات الإخوان بإلقاء الطوب على الناس في ميدان القائد إبراهيم".

وتابع: "نفيت بالدليل أمام رئيس النيابة الاتهام الموجه لي، وأكدت له أنه اتهام انتقامي، نظرًا لدوري في الدفاع عن المحبوسين من الإخوان المسلمين ومن غيرهم، وعن الفتيات الحرائر اللائي يقبعن الآن في غياهب السجون، فقال لي إنه وردت إليهم تحريات أخيرًا من ذات الضابط الذي يعمل بالأمن الوطني، يقول إن أحمد الحمراوي لا علاقة له بهذه الوقائع ولا دخل له من بعيد أو قريب".

وكانت النيابة العامة بمدينة الإسكندرية، قد أخلت سبيل الحمراوي، عقب قيام قوات الأمن صباح اليوم الاثنين بمداهمة منزله بمنطقة سبورتنج بالعطارين، دون أن تبلغ القوات عن سبب القبض عليه، فيما كشفت الأجهزة الأمنية بعد ذلك بأن القبض عليه جاء لاتهامه بالتحريض على العنف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى