آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/12‏/2013

هام كل الصور و التفاصيل القبض على الدكتور هشام قنديل !

 

Embedded image permalink

 

زوجة قنديل : أعتقل صباحا من قبل عمال بمحطة بنزين للجيش بالهرم .. أثناء تزويده سيارته ولم يكن هاربا.

بالصور.. تفاصيل اعتقال هشام قنديل

 

ابنة هشام قنديل .. سارة قنديل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": تم اعتقال أبي الحبيب... أسألكم الدعاء".

قالت سارة، ابنه هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء السابق، إن قوات الأمن ألقت القبض على أبيها، اليوم الثلاثاء.
وكتبت سارة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، ''تم اعتقال أبي الحبيب. . أسئلكم الدعاء''.
وكانت محكمة جنح مستأنف الدقي قد أيدت الحكم الصادر من محكمة أول درجة بحبس هشام قنديل، رئيس الوزراء السابق، سنة مع الشغل وعزله من وظيفته وإلزامه بدفع 5 آلاف جنيه للعاملين بشركة طنطا للكتان، وذلك فى الدعوى التي اتهموه فيها بالامتناع عن تنفيذ الحكم الصادر لصالحهم بإلغاء خصخصة الشركة وإعادتهم لعملهم. - See more at: http://www.elhasad.com/2013/12/blog-post_7964.html#sthash.oAoK0Qsr.dpuf

Embedded image permalink

شاهد كيف تم القبض على عاطف عبيد وصفوت الشريف وغيرهم من فلول مبارك وكيف تم إعتقال أشرف رئيس وزراء مصري هشام قنديل!

Embedded image permalink

الداخلية تؤكد رسميا اعتقال رئيس وزراء مصر السابق

تأكيدًا للانفراد الصحفي لـ«بوابة القاهرة» الإخبارية حول نبأ اعتقال الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء السابق، أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية علي شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اعتقال الدكتور هشام قنديل.

وأكدت الصفحة الرسمية للداخلية أن مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أكد أنه بتاريخ اليوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر الجاري تمكنت أجهزة الأمن من ضبط الدكتور هشام قنديل "رئيس مجلس الوزراء السابق" تنفيذاً لحكم قضائي صادر بشأنه، وذلك في إحدى الدروب الجبلية برفقة أحد المهربين أثناء محاولته الهروب إلى دولة السودان.

كانت بوابة القاهرة قد انفردت بنبأ اعتقال الدكتور هشام قنديل أثناء سيره إلي مدينة 6أكتوبر وكان شهود عيان، قد أكدوا أن قوة مشتركة من الجيش والشرطة، قد تمكنت صباح اليوم من القبض علي الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء السابق.

وأكد شهود العيان لـ«بوابة القاهرة»، أن قنديل كان بصحبة سائقه الخاص في سيارته بإحدى محطات البنزين التابعة للجيش بميدان الرماية بالهرم للتزود بالوقود، وكانت تتبعه قوة أمنية وبمجرد دخوله محطة تم القبض عليه وتم اقتياده لجهة مجهولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى