آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/12‏/2013

"الخارجية" رداً على انتقادات أمريكا لمحاكمة مرسى: لا يحق لأحد التدخل في الشأن المصري

صرح السفير بدر عبد العاطي المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية اليوم السبت، رداً على تصريحات وزير الدفاع الأمريكي تشاك هاجل التى انتقد فيها الاتهامات الموجهة لمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي ، بأنه من غير المقبول أن يتدخل أي طرف في الشأن الداخلي المصري على الإطلاق .
وقال المتحدث ان هناك قضاء مصريًا يتولى القضية وان هناك تفهمًا أكبر للموقف في مصر و الكل بلا استثناء يريد لمصر ان تنجح في تنفيذ خريطة الطريق، مؤكدًا أن موقف مصر واضح ولا يحق لأي طرف داخلى او خارجي أن يعلق على قرار للقضاء المصري.
وشدد على أن النيابة المصرية جزء لا يتجزأ من القضاء المصري، مشددًا على أن قرارات الإحالة وأمر الضبط والإحضار التي تصدرها النيابة المصرية لا يجوز التعليق عليها والنيابة العامة مستقلة تماما عن السلطة التنفيذية ولا يسمح وغير مقبول لأي طرف داخلى أو خارجي التعقيب على تلك القرارات .
يذكر أن وزير الدفاع الأمريكي تشاك هاجل أعرب فى اتصال هاتفى مع وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي الخميس الماضي عن قلقه إزاء قرار النائب العام الأربعاء الماضي بإحالة محمد مرسي والمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين وآخرين من قيادات الجماعة إلى محكمة الجنايات بتهمة "التخابر".

 

"الخارجية" رداً على انتقادات أمريكا لمحاكمة مرسى: لا يحق لأحد التدخل في الشأن المصري
moustafaaziz
Sat, 21 Dec 2013 15:45:14 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى