آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2013

قوات الأمن تفرق مسيرات الإخوان فى القاهرة والمحافظات بقنابل الغاز

شهدت المظاهرات التى دعا لها التحالف الوطنى لدعم الشرعية ، التى أسسته جماعة الإخوان المسلمين عقب عزل محمد مرسي فى 3 يوليو الماضى ، مواجهات مع قوات الأمن التى تمركزت فى عدد من المناطق التى خرجت منها مسيرات الإخوان .

وطالب الإخوان فى مسيرات اليوم بعودة ما أسموها بالشرعية ، والافراج عن المعتقلين ، ورفض التعديلات الدستورية التى اجرتها لجنة الخمسين ، والتنديد بحبس فتيات الإسكندرية 11 عامًا .

وشددت قوات الأمن تواجدها فى ميدان رمسيس ، وأكد مراسل " شبكة حقوق الإخبارية" ، وجود أكثر من 20 سيارة أمن مركزى ومدرعة شرطة ، وكثفت قوات الأمن تواجدها فى محيط قصر القبة ، لمواجهة مسيرات قادمة للإخوان من عدة مناطق .

فى منطقة المهندسين أطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع على مسيرة ضمت المئات بشارع أحمد عرابي بالمهندسين، وهو ما رد عليه المتظاهرون برشق قوات الأمن بالحجارة ، وحدثت حالة من الكر والفر فى الشوارع الجانبية

وفى الإسكندرية فرقت قوات الأمن بمنطقة "جامع القويري" بالهانوفيل غرب الإسكندرية مسيرة لأنصار الرئيس المعزول كانت قادمة من أمام مسجد الحديد والصلب بالبيطاش،وتدخلت قوات مشتركة بين الجيش والشرطة لتفريق المسيرة.

كما شهدت منطقة كوبري الناموس شرق الإسكندرية والقريبة من مديرية أمن الإسكندرية ؛ اشتباكات بين مؤيدي الرئيس المعزول وبعض السائقين، عن طريق التعامُل بالزجاجات الفارغة، والحجارة مما أدى إلى وقوع إصابات بين الطرفين وفض التظاهرة, وقد قام المتظاهرون باللجوء إلى منطقة أبو سليمان بعد الاشتباكات.

وفى السويس أطلقت قوات الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع على مسيرة لمؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسى بمنطقة 24 أكتوبر للمشاركة في فاعليات مظاهرات أطلقوا عليها " لبيك أم الشهيد " .

وأطلق قوات الأمن قنابل الغاز لتفريق المسيرة أثناء سيرها بشارع اليهودية بجوار مسجد الهدى حيث سادت حالة من الكر والفر بين قوات الأمن والمشاركين فى المسيرة.

 

قوات الأمن تفرق مسيرات الإخوان فى القاهرة والمحافظات بقنابل الغاز
alaa
Fri, 06 Dec 2013 13:33:27 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى