آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/01‏/2014

بالتفاصيل : بالاسماء اطلاق النار على كمين شمال بنى سويف واستشهاد 5 وإصابة اثنين

ارشيفية 

لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخران من ضباط وأفراد كمين "صفط الشرقية" بمركز الوسطى شمال بنى سويف، بعدما أطلق مجهولون يستقلون دراجات بخارية النار على قوة الكمين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بنى سويف العام.

قالت مصادر طبية ببنى سويف، صباح اليوم الخميس، إن شهداء الهجوم الإرهابى على كمين "صفط الشرقية" ببنى سويف هم: على عبد اللطيف محمد 42 سنة، أمين شرطة، يقيم قرية فوه مركز الواسطى، وسالم شعبان سالم 41 سنة أمين شرطة يقيم الزيتون مركز ناصر، ومحمد سعد محمد 28 سنة رقيب شرطة يقيم الميمون مركز ناصر، وعبد الجيد جودة سيد 41 سنة، رقيب شرطة يقيم طنسا مركز ناصر، جمال أحمد عباس( رقيب شرطة) يقيم الرياض مركز ناصر ببنى سويف.
وأضافت المصادر فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أن المصابين هما سيد حسين أبو سريع، رقيب شرطة 22 سنة، يقيم الزيتزن مركز ناصر، ومصطفى عليان على 29 سنة أمين شرطة، يقيم قرية الزيتون مركز ناصر.
وكان إرهابيون يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على كمين "صفط الشرقية" ببنى سويف، مما أدى إلى استشهاد 5 من أفراد الشرطة وإصابة اثنين آخرين.

غلق مداخل ومخارج بنى سويف بعد الهجوم الإرهابى على كمين صفط الشرقية

صوره أرشيفية

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى عن نشر وتعزيز القوات بنطاق محافظة بنى سويف، فضلاً عن غلق مداخل ومخارج المحافظة، بعد أن استشهد 5 أشخاص وأصيب 2 آخرون من ضباط وأفراد كمين (صفط الشرقية) بمركز الواسطى شمال بنى سويف، وذلك بعدما أطلق مجهولون يستقلون دراجات بخارية النار على قوة الكمين.
وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يجرى الآن غلق وإعداد الأكمنة فى مداخل ومخارج محافظة بنى سويف، ومحيط الحادثة لمحاولة القبض على مرتكبى الهجوم الإرهابى، مؤكداً أن هذا الحادث يأتى فى إطار استمرار مسلسل الإرهاب.

كشفت مصادر أمنية، فى بنى سويف، عن أن قتلى حادث إطلاق مجهولين النار على أفراد كمين صفط الشرقية شمال المحافظة، هم 2 من الأمناء و3 رقباء شرطة، بالإضافة إلى 2 من المصابين
وأكدت المصادر، أن الجناة كانوا يستقلون دراجات بخارية، وتمكنوا من الفرار عقب الواقعة وجارٍ البحث عنهم ومطاردتهم.
فيما تم إعلان حالة الاستنفار بصحة بنى سويف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى