آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/01‏/2014

رئيس حزب فرسان مصر: سأضحي وأترشح للرئاسة إذا لم يترشح السيسي

Embedded image permalink

قال اللواء عبد الرافع درويش، رئيس حزب فرسان مصر، إنه سيترشح للرئاسة حال عدم ترشح وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.

وأضاف خلال المائدة المستديرة التي عقدت بالصندوق الاجتماعي بمعرض الكتاب، حول حركات التمرد في مصر، الخميس، أنه على استعداد للتضحية والإقدام على الترشح للرئاسة، بالرغم من أن من سيأتي رئيسا في هذه المرحلة ''سيشتمه الجميع'' على حد قوله.

وطرح درويش حلولا لعدد من المشكلات قال إن حزبه يعمل عليها، وذكر أن من حلول مشكلة ندرة المياه استغلال المياه الفوارة في سيوة والتي تكفي حسبما أكد لزراعة 20 مليون فدان لمئات السنين.

وقال الخبير العسكري إن مصر لها ثلث الأراضي الإثيوبية ملكا لها بموجب عقد وقع عليه الخديو إسماعيل تلزم إثيوبيا بالالتزام بالاتفاقات الخاصة بالمياه.

ومن جانب آخر، قال الكاتب عبد القادر الهواري، إن مصر تتعرض لنوع من أنواع حرب اللاعنف.

وأضاف الهواري أن لحرب اللاعنف نحو مائتي أداة، يستخدم منها في مصر أداة ملئ السجون لإحداث شلل بالدولة، وكسب التعاطف، والأداة الأخرى هي الامتناع عن دفع فواتير الخدمات.

وأشار إلى أن عدد الإسلاميين في مصر يقدر بخمسة ملايين، ولا يمكن ندبحهم، على حد قوله، وإنما لابد أن يشاركوا بالحياة السياسية، إلا أن مشروعهم يخالف المشروع الوطني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى