آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/01‏/2014

أنباء عن محاولة اغتيال سما المصري

أنباء عن محاولة اغتيال سما المصري

نشر بتاريخ السبت, 04 يناير 2014 21:01 PM
أحمد عبد الحفظ

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ يفيد وقوع مشادة كلامية بين الراقصة سما المصري وزوجة فتحي سرور، بسبب عزم الأولى إنشاء قناة تحت اسم "فلول"، انتهت بإطلاق الرصاص عليها.

وقالت إحدى الصفحات على الفيس البوك، "إنه في حفلة رأس السنة شربت سما المصري أكثر مما ينبغي وتخطت خطوطا حمراء، ما كان ينبغي لها أن تتخطاها وكشفت للبعض عن علاقاتها مع رجال الأمن والمخابرات وحدثت مشادة بينها وبين زوجة فتحى سرور التي كانت هي الأخرى في حفل فندق "كينج ماريوت" حيث أبدت زوجة "سرور" اعتراضها على اسم القناة التي تنوى سما المصري إطلاقها تحت اسم "فلول" ودارت مشادة كلامية انتهت بوصلة ردح من سما المصري".

وأضافت الصفحة أن الراقصة تعرضت لمحاولة اغتيال أمس وأطلق على سيارتها الرصاص، أدى ذلك إلى مقتل احد المارة، ويدعى (جابر عبد التواب حجازي) 32 عاما وجرحها في الكتف الأيمن".

أكدت أن "أنه تم تلفيق قضية دعارة لـ"سما المصري" وهى الآن مكلبشة في سرير في مستشفى القصر العيني غرفه 218 وعليها حراسة تمنع الاقتراب أو التصوير".

ssamm.png

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى