آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/01‏/2014

نشطاء يدشنون قائمة "العار" بأسماء وتصريحات شيوخ العسكر

نشطاء يدشنون قائمة

"شيوخ العسكر".. "شيوخ السلطان".. "شيوخ الانقلاب" .. كانت هذه بعض الالقاب التي وصف بها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة المشايخ المؤيدين للانقلاب العسكري والداعمين له، مشيرين الي انهم يتحملون مسئولية الدماء التي تسيل يوميا من الاحرار ..

فعبر مواقع التواصل الاجتماعي، دشن النشطاء قائمة اطلقوا عليها "قائمة شيوخ العار" رصدوا فيها الشيوخ الداعمين للانقلاب العسكري بالاسماء والفيديوهات والتصريحات وكان اخرهم الشيخ مشاري العفاسي .

وتصدر القائمة علي جمعة مفتي الجمهورية الشابق اضافة الي احمد الطيب شيخ الازهر، وحوت ايضا الشيخ مشاري العفاسي ونصر فريد واصل .

ودعا النشطاء الي مقاطعة هؤلاء الشيوخ ونشر ارائهم ومواقفهم لعامة الناس الذين يقومون بتضليلهم باسم الدين وهو في الاساس يحرضون علي القتل والعنف .

فقالت عزة الجرف عبر حسابها علي موقع "تويتر":"ويتساقط من الطريق من كنا نحسبهم أهل للحق .نصر فريد واصل ليتك لم تتكلم .. اللهم إنا نسألك الثبات على الحقاللهم من خذل الحق فأخذله".

وكتبت عائشة خيرت الشاطر عبر موقع "فيس بوك":" ويكفي ان علمتني هذه المحنة ان ليس كل من أرتدي زياً أزهريا او سماه الناس شيخاً او كان ملتحياً ..فهذا للدين عارفاً او عنه ممثلاً ..صرنا في محنه نرقبها في حسرة لا علي قدر شدتها و إنما علي قدر ما أظهرت كثيرون".

واضافت:"مازت فيها بين خبيث و طيب .. كشفت كثيرين سقطوا .. نرقبهم و تعتصر عليهم قلوبنا .. فيااارب ثبتنا و لا تفتنا"

وكتب ياسر احمد:" مثلما يترك الانسان صدقه جاريه يترك بعضهم سيئه جاريه مثل شيوخ السلطان الذين يحلون حراما او يحرمون حلالا"

وحمل فريق من النشطاء لهؤلاء الشيوخ مسئولية الدماء التي تسيل فقال انس اكرم الشاعر:" الحاجة زينب 82 سنة محفظة قرآن..تم اطلاق الرصاص عليها اليوم وماتت شهيدة..لعنة الله علي من قتلها ومن فوضه ومن حلل له هذا من شيوخ السلطان !!".

رنا ممدوح:"كلهم شركاء في الدم .. شيوخ العسكر ومن حلل قتل اخيه لمجرد منفعة شخصية او حقد علي فصيل معين.. عقابهكم عند الله اشد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى