آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/02‏/2014

وزير الخارجية السوداني: نقف على الحياد بين مصر وأثيوبيا فى أزمة سد النهضة

 

أكد وزير الخارجية السوداني، على كرتي، موقف بلاده الحيادي تجاه أزمة سد النهضة الأثيوبي، بين القاهرة وأديس أبابا، ونفى تعاطف السودان مع أي طرف باعتبار أن الخرطوم تجمعها مصالح مشتركة مع القاهرة وأديس أبابا.
وأوضح "كرتي"، في تصريحات نقلتها صحيفة "سودان تربيون"، أن الخلافات العالقة بين أثيوبيا ومصر، لن تتم معالجتها عبر الصراخ الإعلامي والنظرة الدونية للآخرين، على حد وصفه، وأكد الوزير السوداني أن بلاده ستواصل جهودها لتقريب وجهات النظر بين أثيوبيا ومصر، تجاه خلافات البلدين حول سد النهضة.

وأكد أنه سيزور مصر قريبا، وذكر أن هناك ترتيبات مع الحكومة المصرية بشأن الزيارة، مشيرا إلى أن الترتيبات تجرى بصورة عادية وليس هناك سبب لتأجيل الزيارة. وأكد كرتي أن السفير السوداني بالقاهرة، "كمال حسن علي" لم يصرح بشيء يمكن أن يؤثر على المصريين.

 

وزير الخارجية السوداني: نقف على الحياد بين مصر وأثيوبيا فى أزمة سد النهضة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى