آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/02‏/2014

مفاجأة: المتهمة بقضية التجسس تعمل بصحيفة عسكرية ومارست الجنس مع قيادات عليا

مباحث جهاز أمن الدولة

مباحث جهاز أمن الدولة

كتب : رمضان السيد

الخميس ٢٠‎ فبراير ٢٠‎١٤20:02:37  مساءاً

كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، عن تفاصيل مهمة في قضية التجسس الجديدة، والمتهم فيها أربعة متهمين من بينهم ضابطين بجهاز "الموساد" الإسرائيلي بتكوينهم شبكة تجسس على الأراضي المصرية لصالح إسرائيل،تتمثل في إعترافات الصحفية "سحر سلامة " المتهمة في القضية والتي سجلت إعترافات خطيرة أكدها تقرير الأمن القومي.

فقد أدلت المتهمة خلال التحقيقات أنها كانت على علاقة مشبوهة بالعاملين بالقوات المسلحه والشرطة وتتقابل معهم في منزلها وتمارس الجنس معهم وتحصل منهم على معلومات عن طبيعة عملهم، وأنها إستغلت عملها كصحفية بجريدة "النصر العسكرية" الخاصة بالقوات  المسلحة في إستقطاب أفرادها، وأنها لم تكن عضوة في نقابة الصحفيين وأنها حصلت على ليسانس الحقوق فقط .

وأضافت " سلامة " فى التحقيقات، أنها حصلت على ملابس وهواتف محمولة ومستحضرات تجميل وعطور مقابل كتابة تقرير عن الجيش المصرى، وتسليحه وأحداث ثورة 25 يناير.

وتابعت المتهمة ، أنها كانت تعتقد في بداية الأمر أن ضابط الموساد الإسرائيلى المتهم معها في القضية، يعمل في المافيا الإيطالية وليس في الموساد الإسرائيلي، وأنها حصلت على قرابة 2500 يورو مقابل تقرير إحتفالات القوات المسلحة بتخريج دفعات وكانت تحصل على مبلغ 500 يورو كراتب عن كل تقرير، فيما كشفت تقارير الأمن القومي أن المتهمة سيئة السمعة، وإعتادت ممارسة الجنس مع الرجال .

كما كشفت التحقيقات أن المتهم الأول "رمزي الشبيني" كان قد تقدم في 3يوليو 2013 إلى مقر المخابرات العامة المصرية وقدم إقرارًا بتعاونه والمتهمه الثانية مع المخابرات الإسرائيلية، إلا أن التحقيقات والتحريات أثبتت كذبه وعدم وجود ما يثبت ذلك.

- See more at: http://www.egyptianpeople.com/default_news.php?id=171124#sthash.V35bAc1D.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى