آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/02‏/2014

مجدي الجلاد : لا صحة لوقف طباعة جريدة الوطن بسبب تقرير ثروة السيسي

بوابة شباب الثورة
نفي الكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن ماتردد حول وقف طباعة الجورنال بسبب تقرير إنفردت به الوطن عن إقرار الذمة المالية للمشير عبد الفتاح السيسي 30 مليون جنيه تشمل ميراث عن والده فى خان الخليلي وعقارات وأراضي، حسب مصادر عائلية تحدث لجريدة الوطن .
Embedded image permalink
وأضاف الجلاد في تصريح خاص لـ" الوادي" أن التقرير لايوجد به شئ حتي يتم حذفه أو يتم وقف طباعة الجورنال بسبب مؤكدا أن التقرير سينشر غدا في الجورنال.
وكان الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج " مانشيت" علي شاشة أون تي في قد عرض إنفراد صحيفه الوطن حول تقرير يتحدث عن ثورة المشير عبد الفتاح السيسي.
وكانت أنباء داخل صحيفه الوطن ترددت حول وقف طباعه الجورنال بسبب إستياء من المجلس العسكري حول تقرير إنفردت به الوطن يتحدث عن ثورة السيسي.
نقلا عن الموجز
بوابة شباب ثورة 25 يناير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى