آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/03‏/2014

بالصور .. إغماءات ونحيب أمهات عقب حكم إعدام 529بالمنيا

شاهد. إغماءات ونحيب أمهات عقب حكم إعدام 529بالمنيا

المنيا - إنعام محمد ربيع

ردود فعل غاضبة عقب الحكم الذي صدر اليوم الاثنين، بمحكمة جنايات المنيا بإعدام 529 من جماعة الإخوان المسلمين، على خلفية قتل العقيد مصطفى رجب نائب مأمور المركز، وغيرها من التهم، تظاهر أهالي المتهمين اعتراضا على الحكم وتعددت حالات الإغماء بالقرب من محيط مجمع المحاكم.

وردد الأهالي هتافات " فين العدل فين العدل ، مش هنسكت ، وزير العدل فين" ورفع الأهالي صور ذويهم، وانتحبت الأمهات الثكلى على أنجالهم مؤكدين غياب دولة العدل، وسقطت الزوجات مغشيا عليهن من فقدان الزوج والحبيب.

وكانت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سعيد يوسف، وعضوية المستشارين إبراهيم وليد، وطلعت جوده، أصدرت حكما في القضية المتهم فيها 545 عضوا بجماعة الإخوان بمركز مطاى بإحالة أوراق 529 من قياداتها إلى فضيلة المفتي.

وقضت المحكمة ببراءة 17 آخرين في ذات القضية ووجهت لهم تهم الاعتداء على مركز شرطة مطاى، وقتل العقيد مصطفى رجب نائب مأمور المركز، والشروع في قتل شرطي، وضابط، وإطلاق الأعيرة النارية، والاستيلاء على أسلحة مركز الشرطة.

Embedded image permalink

Embedded image permalink

Embedded image permalink

Embedded image permalink

Embedded image permalink

Embedded image permalink

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى