آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/03‏/2014

الملف الكامل بكل الاخبار : استشهاد 5 جنود في هجوم مسلح على كمين للشرطة العسكرية بشبرا الخيمة

أرشيفية
بنها - أ ش أ
قال مصدر طبى بمديرية الشئون الصحية بمحافظة القليوبية، إن ­«5 أشخاص قد قتلوا جراء حادث قيام مجموعة من العناصر الارهابية باقتحام كمين للشرطة العسكرية بشبرا الخيمة»، مشيرا إلى أن «القتلى جميعهم من العسكريين الذين يؤدون الخدمة العسكرية وقد تم نقل الجثث للمستشفيات وجارى حصر المصابين».
وأضاف المصدر، صباح اليوم السبت، إلى أنه «تم الدفع بعدد من سيارات الاسعاف لموقع الحادث لنقل أي حالات أخرى وتحسبا لأى حالات طارئة قد تحدث».
وقال مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية إن «المتهمين قاموا بمهاجمة الكمين واطلاق الرصاص على أفراده ثم قاموا بزرع حقيبة بها قنبلة ومتفجرات أمام منطقة الكمين»، مشيرا إلى أن «الأجهزة الأمنية بالقليوبية نشرت قواتها بمنطقة ترعة الإسماعيلية وفرضت كردونا أمنيا لضبط المتورطين في الحادث كما انتقل خبراء المفرقعات للتعامل مع المتفجرات وابطال مفعولها».
من جانبها، عززت أجهزة الأمن بالقليوبية من تواجدها بموقع الحادث وتم إجراء عدد من التحويلات المرورية وتغيير خط سير السيارات إلى الطرق الجانبية ومنع دخول أي سيارات إلى المنطقة.
وقال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إن «خبراء المفرقعات يتعاملون الأن مع الأجسام الغريبة التي زرعها المتهمين بمنطقة مقر الكمين»، مشيرا إلى أنه يتم حصر وجود القتلى والمصابين داخل الكمين.
وكان مجهولون مسلحون قاموا في ساعة مبكرة من صباح اليوم باستهداف كمين للشرطة العسكرية بطريق ترعة «الإسماعيلية مسطرد» بشبرا الخيمة، حيث أطلق الجناة الأعيرة النارية بكثافة على أفراد الكمين.
بوابة الشروق
=========================================================
تفكيك عبوة ناسفة ثالثة بكمين الشرطة العسكرية بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة

فكك منذ قليل خبراء المفرقعات قنبلة ثالثىة  زرعها منفذو الهجوم الإرهابى على كمين الشرطة العسكرية بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة.
ووصل منذ قليل،  فريق من خبراء المفرقعات، الى كمين لإبطال مفعول القنبلتين التى زرعهما.
من جانبها فرضت قوات الأمن كردون أمنى حول مكان الحادث، وجاري حصر التلفيات والخسائر وكشف ملابسات الحادث.
ONA – ONews Agency – وكالة أنباء أونا
=========================================================
الشرطة العسكرية تخلي محيط حادث كمين شبرا الخيمة

أخلت الشرطة العسكرية قبل قليل المنطقة المحيطة بالحادث الذي وقع منذ قليل على كمين للشرطة العسكرية بطريق مسطرد، بعد العثور على قنبلة أخرى.
وقال مصدر أمني: "إن خبراء المتفجرات يحاولون الآن إبطال مفعول قنبلة أخرى شديدة الخطورة، لافتا إلى أن قوات الأمن فرضت كردونا أمنيا على بعد 200 متر من موقع الحادث خوفا من وقوع انفجارات جديدة.
كان مسلحون مجهولون هاجموا في الساعات الأولى من صباح اليوم وحدة الشرطة العسكرية بترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة، مما أسفر عن استشهاد 6 مجندين، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل الضحايا.

=========================================================
الشرطة العسكرية والمخابرات الحربية تتسلم محيط ''كمين شبرا الخيمة''

14964262-large
مصراويقال مصدر أمني بمدير أمن القليوبية، إن الشرطة اعسكرية والمخابرات الحربية تسلمت موقع الحدث بمسطرد في محيط كمين شبرا صباح اليوم، الذي راح ضحيته 5 مجندين بالشرطة العسكرية للوقوف على ملابسات.
وأضاف المصدر أنه تم فرض كردونا أمنيا أمام المكان، وتم إغلاق الطريق في الاتجاهين من وإلى القاهرة والقليوبية.
وأضح المصدر أن القوات المسلحة والمخابرات منعت الصحفيين من تغطية الحدث أو التصوير، بالإضافة لوضع حواجز تبعد مسافة لا تقل عن 2 كيلو متر.
اخبارك
=========================================================
أمن القليوبية: إبطال مفعول قنبلتين بجوار الكمين العسكرى بشبرا الخيمة

بنها - أ ش أ
نجح خبراء المفرقعات بالقليوبية فى إبطال مفعول قنبلتين قام المتهمون بزرعهما بجوار كمين الشرطة العسكرية بشبرا الخيمة بعد اطلاق الرصاص على أفراده واستشهاد 5 مجندين من قوة الكمين.
وقال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إن القنبلتين تم وضعهما داخل حقيبة وتم تنظيمهما للانفجارحال قيام قوات الشرطة بمعاينة الحادث والتعامل معه.
واشار يسرى إلى أن مديرية الأمن تلقت اخطارا بقيام مجهولين باقتحام كمين بشبرا الخيمة وعلى الفورانتقلت قوات الأمن وتبين قيام المسحلين باستهداف كمين للشرطة العسكرية بمنطقة ترعة الاسماعيلية بمسطرد واستشهاد 5 مجندين من افراده مشيرا إلى أن قوات الأمن مازالت تعزز من تواجدها بالاشتراك مع رجال المفرقعات لتمشيط موقع الحادث والكشف عن أي متفجرات أخرى.
=========================================================

نقل المصابين في حادث تفجير كمين شبرا الخيمة للمستشفي العسكري

كشف مصدر طبي عن نقل المصابين والمتوفين من الهجوم الإرهابى الذى تعرض له كمين للشرطة العسكرية في مسطرد بشبرا الخيمة إلى مستشفى القوات المسلحة بالقاهرة.
وأشار المصدر إلى أن المستشفيات المركزية والعامة بالمحافظة لم تتلق إخطارا حتى الان باستقبال اى مصابين سواء من العسكريين أو الأفراد المدنيين جراء الحادث الإرهابى.
من ناحية أخرى قال اللواء محمود يسرى مدير امن القليوبية إن خبراء تمكنوا من إبطال مفعول قنبلة ثالثة تم العثور عليها بحقيبة داخل كمين الشرطة العسكرية بعد قيام العناصر الإرهابية باطلاق الرصاص على افراد الكمين واستشهاد 5 مجندين من الشرطة العسكرية بغرض حدوث أكبر قدر من الخسائر بصفوف القوات حال قيامهم بمعاينة موقع الحادث.
صوت الامة
=========================================================
النيابة العسكرية تتولى التحقيق فى تفجير كمين مسطرد

جانب من الحادث
قال مصدر عسكرى إن النيابة العسكرية س فى حادث 6 من قوة نقطة الشرطة العسكرية بمسطرد حيث تم إجراء المعاينة المبدئية لموقع الحادث  للوقوف على ملابساته  والطريقة التى وقع بها.
ومن المقرر أن تستعين النيابة العسكرية بشهود العيان الذين كانوا بالقرب من موقع الحادث من أهلى منطقة مسطرد بشبرا الخيمة وعناصر الحماية المدنية التى أبطلت مفعول العبوات الناسفة التى تم زرعها فى محيط النقطة .
=========================================================
=========================================================
صورة: ‏تغطية خاصة لأهم الأحداث في الهجوم المسلح على #كمين_مسطرد

المتحدث العسكري: مجموعة مسلحة تابعة لـ"الإخوان" نفذت الهجوم على كمين "مسطرد"
http://bit.ly/1lEjiVh

انفجار القنبلة الثانية بمحيط كمين مسطرد
http://bit.ly/1fI1hVm

إبطال مفعول قنبلتين بمحيط الوحدة العسكرية بمسطرد بعد تعرضها لهجوم مسلحين
http://bit.ly/1m5Uad3‏

    المتحدث العسكري: مجموعة مسلحة تابعة لـ"الإخوان" نفذت الهجوم على كمين "مسطرد"
    "علي": العناصر الإرهابية استهدفت القوات عقب انتهائهم من أداء صلاة الفجر
      المتحدث العسكري المتحدث العسكري
      قال العقيد محمد أحمد علي، المتحدث باسم القوات المسلحة، إن هجومًا وقع في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم، على نقطة خاصة بعناصر الشرطة العسكرية في منطقة منفذ مسطرد، بداية طريق "القاهرة - الإسماعيلية الزراعي"، ما أدى إلى استشهاد 5 مجندين من قوة النقطة.
      تابع، في بيان أصدره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "أن مجموعة مسلحة تابعة لجماعة "الإخوان" استهدفت عناصر الشرطة عقب انتهائهم من أداء صلاة الفجر، ثم زرعوا عبوتين ناسفتين بجوار النقطة؛ لاستهداف أية قوات قادمة بتعزيزات إلى النقطة"، مضيفًا، تم العثورة على القنبلتين بواسطة عناصر من الحماية المدنية والمهندسين العسكريين، وإبطال مفعولهما.
      وتتقدم القوات المسلحة، بخالص العزاء لأسر الشهداء، داعية الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، متعهدة أن هذه العمليات الإرهابية الجبانة لن تزيد القوات إلا إصرارًا على مواصلة الحرب على الإرهاب وملاحقة العناصر الإجرامية المسلحة.
      =========================================================


    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

    ADDS'(9)

    ADDS'(3)

     


    -

    اخر الموضوعات

    مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

    مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

    مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

    مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

    من نحن

    author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
    المزيد عني →

    أنقر لمتابعتنا

    تسوق من كمبيوتر شاك المعادى