آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/03‏/2014

طليقة الملك عبد الله تناشد أوباما بإنقاذ بناتها

الأميرة-العنود-الفايزقالت صحيفة «التايمز» البريطانية إن هناك مناشدات من قبل الأميرة العنود الفايز، زوجه عبد الله بن العزيز ملك السعودية السابقة ، للرئيس الأمريكي باراك أوباما تطالبه بمساعدتها على إطلاق سراح بناتها الأربعة المحتجزات في القصر الملكي في جده من قبل والدهن الملك رغماً عن إراداتهن منذ أكثر من 10 سنوات .

ونقلت الصحيفة، في تقرير لها نشر عبر موقعها الإلكتروني، عن العنود قولها : «بناتي الأربعة، سحر ومها وهلا وجواهر محتجزات بالقوة، بناتي يحتجن إلى المساعدة ولإطلاق سراحهن فوراً، وعلى أوباما أن يلقي الضوء على هذه القضية خلال زيارته للملك، وللوقوف على هذه التجاوزات ضد بناتي» .

وأضافت زوجة ملك السعودية السابقة : «كتبت إبنتي سحر (42 عاماً) تغريدة على تويتر تقول فيه إنهن رهن الإقامة الجبرية ولديهن القليل من الطعام كما عبرت عن غضبها لعدم حصولهن على بطاقة هوية ولا جواز سفر كما أنهن يأكلن وجبة واحدة يومياً، ويحاولن العيش بأقل الإمكانيات الموجودة» .

وأستطرد «أن بناتها كن يقمن برحلتين شهرياً لشراء الطعام والماء والأدوية، إلا أن هذه الرحلات توقفت الآن»، حسبما جاء في التقرير.

وأضافت أن العنود – (57 عاماً) الأردنية الأصل – في العاصمة البريطانية منذ طلاقها من الملك عبد الله عام 2003.

جريدة الصفوة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى