آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/03‏/2014

محامي شفيق يصاب بالصدمة بعد إعترافه بصحة التسريبات

محامي شفيق يصاب بالصدمة بعد إعترافه بصحة التسريبات

أخبار ليل ونهار – أصاب البيان الذى أصدره الفريق أحمد شفيق الذي أكد خلاله صحة التسريبات التي قامت ببثها شبكة رصد الإخبارية، محاميه الدكتور شوقى السيد بالصدمة والإحراج البالغ، فبعدما ثار بعد مواجهته بالتسجيلات، مؤكدا التسجيلات محاولة لإثارة الفتنة والوقيعة ولن تأتى بثمارها، مضيفا فى تصريحات صحفية، أن الفريق شفيق سيكذب كل ما جاء على شبكة رصد جملة وتفصيلا، مشددًا على أنه قد يكون هناك إجراء قانونى تجاه ما نشرته رصد، مشيرًا إلى أن مثل هذه الأفعال لن تحقق مقصدها من إثارة الفتن.

حيث أكد شفيق صحة التسريبات، التي تضمنت هجومًا على وزير الدفاع المشير عبدالفتاح السيسي والجيش، واصفًا تأييد الجيش لترشحه، بـ«المهزلة»، معرباً عن إستياءه من موافقة الجيش على ترشيح السيسى، وبعد نشر التسريبات بقليل أرسل الفريق شفيق بيانا للصحفيين قال فيه: «طالعتنا إحدى الشبكات الإخوانية مساء أمس الأربعاء، بإذاعة تسجيلات لما سمته تسريبا لحديث خاص بالفريق أحمد شفيق، وجريًا على ما اعتدتُ عليه من الجرأة والأمانة والصدق، فى طرح ما أعلم، فإن ما أقوله من آراء فى السر هى ذات الآراء التى أقولها فى العلانية».

وأضاف البيان، منذ قليل: «من هذا المنطلق، فإننى لا أحرص البتة على معرفة من تطوع بتسجيل بعض الآراء التى قد أكون تحدثت بها، ولا متى قام بهذا العمل، وهل قام بعملية التسجيل خلسة أو على مرآى منى فى العلن، ولا ماذا اجتزأ من حديثى ولا كيف قام بتشويهه، كل ذلك لا أعيره اهتماما، انطلاقا مما ذكرته آنفا بأن ما أقوله فى السر هو ما أقوله فى العلن. هكذا نشأت وعلى هذا تربيت، أقول ذلك وأنا أعلم أنه من المتوقع أن معركة الانتخابات الرئاسية سوف تشهد كثيرا من مثل هذه التصرفات اللاأخلاقية، ولن نعدم صغائر الأمور».

استطرد شفيق: «تطرقت فى حديثى إلى عدة نقاط، أهمها نقطتان: أولهما هى ما كان خلال المراحل الأولى لطرح فكرة ترشيح المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية، حينما تم الإعلان عن دعم القوات المسلحة لهذا الترشيح، بل إن بعض كبار قادتها أظهرتهم وسائل الإعلام مجتمعين لإعلان المبايعة والتأييد للقائد العام للقوات المسلحة، الأمر الذى لا يمكن تخيله، أو تقبله، فهو يتعارض مع كل القواعد المنظمة والأعراف التى تقتضى ابتعادا كاملا للقوات المسلحة عن العملية الانتخابية، وأن عليها أن تنأى بنفسها عن كل ما يشوب ديمقراطية المرحلة من شوائب، كان هذا موقفى وأصر عليه إصرارا كاملا».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى