آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/03‏/2014

بالصور :''قنبلة الإسكندرية''وضعت بحجرة ''الميكروفيلم'' لنسف مجمع المحاكم المكون

''قنبلة الإسكندرية''وضعت بحجرة ''الميكروفيلم'' لنسف مجمع المحاكم المكون من 14 طابقا - ''صور''

جانب من الإستنفار الأمني بمجمع محاكم الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

تشهد منطقة المنشية بكورنيش الإسكندرية حالة من الإستنفار الأمني، حيث دفعت مديرية الأمن بتشكيلات من الأمن المركزى، لتطويق مبنى مجمع المحاكم عقب إخلائه من أعضاء النيابة العامة والموظفين، أثر العثور على قنبلة بالمجمع.

وتواصل قوات الحماية المدنية تمشيط محيط مجمع المحاكم ،ومحكمة جنيات الإسكندرية،بعد إبطال مفعول قنبلة''محلية الصنع'' عثر عليها ،صباح اليوم الأربعاء،بالطابق الأول بالمجمع قبل دقائق من انفجارها.

وكشف اللواء ناصر العبد،مدير مباحث الإسكندرية،فى تصريحات لـ''مصراوى'' إن موظفي المحكمة اشتبهوا فى حقيبة وضعها مجهولين داخل حجرة الميكروفيلم بالطابق الأول بالمحكمة،وبتفتيشها عثر بداخلها على قنبلة محلية الصنع معدة للتفجير.

وأضاف مدير المباحث،إنه يجرى حاليا تمشيط محيط مجمع المحاكم،تحسبا لوجود قنابل أخرى،فيما يستمع ضباط المباحث لأقوال موظفى المحكمة لضبط مرتكبى الحادث.

كانت قوات الأمن قد أخلت مجمع محاكم الاسكندرية - المكون من 14 طابقا- من أعضاء النيابة العامة والموظفين والمترددين عليه ،عقب العثور على قنبلة قام خبراء المفرقعات بالتعامل معها وإبطال مفعولها.

يذكر أن عدد من قضاة الإسكندرية كانوا قد تقدموا بمذكرة لرئيس محكمة الإستئناف،تؤكد تلقيهم تهديدات بالقتل بعد إصدارهم أحكام بالسجن لعدد من أنصار جماعة الإخوان المسلمين،قام على أثرها رئيس المحكمة بمخاطبة مدير أمن الإسكندرية، لتشديد الحراسات الأمنية على القضاة.

يشار إلى أن جماعة الإخوان وتحالفها الداعم لها، كانوا قد دعوا للخروج بتظاهرات حاشدة، تبدأ اليوم وتستمر 11 يومًا متتالية حتى نهاية شهر مارس، فيما نشرت عدد من الصفحات المناصرة للجماعة على مواقع التواصل الاجتماعي، دعوات لتصعيد حدة التظاهرات من أجل ما وصفوه باستعادة الثورة.

http://www.masrawy.com/news/regions/2014/March/19/5855682.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى