آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/03‏/2014

بالفيديو.. مفاجأة مخترع جهاز "الكفتة" فني معامل

إبراهيم عبد العاطي

إبراهيم عبد العاطي

 

تقدم وكيل نقابة المحامين بمحافظة كفر الشيخ، أحمد عبد الرحيم عبده، اليوم الأحد، بدعوى قضائية ، ضد رئيس الجمهورية بصفته، ووزير الدفاع بصفته، ورئيس الإدارة الهندسية بالقوات المسلحة بصفته، واللواء الدكتور إبراهيم عبد العاطي السيد بصفته رئيس الفريق الطبي المخترع لجهاز علاج فيروس سي الكبدي ومرض الإيدز، وذلك إلى محكمة القضاء الإداري في محافظة القاهرة، وموضوع الدعوى الطعن على قرار صادر بمنح رتبة لواء بالقوات المسلحة لمواطن مدني مصري.

وأكد وكيل محامين كفر الشيخ في دعواه، أن اللواء الدكتور إبراهيم عبد العاطي السيد، غير جدير بارتداء الزي العسكري، وللأسباب الآتية:

المذكور حرر ضده محضر ثبوت حالة بتاريخ 2يونيو 2007، من مأمور ضبط قضائي، بضبط تقارير معملية ممهورة باسم الطبيب المعالج أ. د إبراهيم عبد العاطي، بما يفيد انتحاله صفة طبيب، بالإضافة إلى ضبط إعلانات توحي بممارسة الطب داخل شقة المذكور الكائنة ببرج 4 أبراج المهندسين بالمعادي.

وقد صدر ضده حكم بالحبس في الجنحة رقم 30238 لسنة 2007 جنح قسم البساتين، والمستأنفة تحت رقم 22078 لسنة 2009 جنح مستأنف البساتين، والتي قضي فيها نهائيًا، بقبول الاستئناف شكلاً وتعديل الحكم المستأنف والاكتفاء بحبس المتهم شهر، حيث أسندت له النيابة العامة أنه في 24 يونيو 2007 قام بمزاولة مهنة الطب دون أن يكون مقيدًا بسجل وجداول الأطباء البشريين، وصدور حكم ضده بالحبس 3 أشهر في الجنحة رقم 610 لسنة 1991 جنح كرموز بالإسكندرية، والمستأنفة تحت رقم 5986 لسنة 1992 جنح مستأنف كرموز عن جريمة إصدار شيك بدون رصيد - وفقا للدعوى.

كما أكدت الدعوى القضائية أن المذكور حاصل على دبلوم المعهد الفني الصحي لا أكثر، وكان يعمل فني معامل بقسم الفسيولوجيا بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، تحت إشراف الدكتور حسني أمين الخناجر، رئيس قسم الفسيولوجيا بالكلية، منذ عام  1965 - وفقا للدعوى.

المذكور امتلك شركة لتصنيع الأدوية تسمي ''فارما يتو''، مُقيدة برقم 38196 برأس مال مرخص للشركة 2 مليون جنيه ونصف، فيما كان رأس مال المصدر 250 ألف جنيه، ومدة الشركة 25 سنة من تاريخ اكتسابها الشخصية الاعتبارية - بحسب البلاغ.

وأشارت الدعوى إلى أن منح رتبة اللواء إلى إبراهيم عبد العاطي السيد، ولو كانت شرفية لا مبرر لها على الإطلاق بالقول أنه صاحب فكرة اختراع الجهاز العلاجي المنوه عنه بصدر هذا الطعن، ولا يبررها القول أنه سبق منح العديد من المواطنين المدنيين بمصر هذه الرتبة الشرفية، لما قدموه من خدمات جليلة للقوات المسلحة، وكان يكفي أن يقال أن الإدارة الهندسية بالقوات المسلحة تتبنى فكرة مواطن مصري في اختراع جهاز لعلاج مرض ما دون منحه حق ارتداء البدلة العسكرية التي هي عنوان فخر واعتزاز المواطن المصري في القطر بأسره.

- See more at: http://www.egyptianpeople.com/default_news.php?id=175111#sthash.szMng6nr.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى