آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/03‏/2014

نجل عنان: الفريق تعرض لمحاولة اغتيال والداخلية تسرعت بنفي الواقعة

سامى عنان

قال سمير سامي عنان نجل الفريق سامي عنان، إن والده تعرض لمحاولة اغتيال، مؤكدا أنه سوف يقدم بلاغا لوزارة الداخلية حول الواقعة غدا.
وأضاف سمير عنان، في تصريح لقناة التحرير مساء اليوم، أن مكتب الفريق سامي عنان لديه بيان بمواصفات السيارات التي حاول مستقلوها اغتياله، مؤكدا أن هناك معلومات لا يمكن بثها فى وسائل الإعلام ولكن تتعلق فقط بالأجهزة الأمنية.
وكان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق الفريق سامي عنان أعلن، على هامش عزاء شقيقه سمير عنان مؤخرا، أنه سيمضي قدما في طريق الترشح لرئاسة الجمهورية، نافيا ما يتردد عن دعم جماعة الإخوان المسلمين له.
واعتبر نجل نائب رئيس المجلس العسكري السابق أن وزارة الداخلية تسرعت بإصدار بيان تنفي فيه واقعة الاغتيال.
وكانت وزارة الداخلية أصدرت، مساء اليوم، بيانا قالت فيه إنها لم تتلق أى بلاغات بشأن ما أثير حول تعرض الفريق سامى عنان لمحاولة اغتيال عقب خروجه من مكتبه بمنطقة الدقي، لافتة إلى أن التحريات أكدت عدم صحة ما تردد نهائيا، على حد تعبير البيان.
وأشار نجل الفريق عنان إلى أنه سيذهب غدا لتقديم بلاغ، وقال "الداخلية أخطأت لأنها قالت إن هذه ادعاءات وكان يجب أن تشير إلى عدم وجود بلاغ رسمى ونحن لدينا السيارة وأرقام اللوحات المعدنية وسوف يتم الإدلاء بها فى المحضر عن طريق الأمن الخاص بالفريق".

- See more at: http://eshahed.com/main/news/45718#sthash.11IUBmtQ.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى