آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/03‏/2014

المانيا تتحجز شحنة اسلحة مصرية خوفا من استخدامها ضد متظاهرين

المانيا تتحجز شحنة اسلحة مصرية خوفا من استخدامها ضد متظاهرين

ميناء هامبورغ الألماني

جي بي سي نيوز - اوقفت الجمارك الالمانية ، الجمعة ، شحنة اسلحة متجهة من ميناء هامبروغ الالماني الى مصر ، بسبب قرار الاتحاد الاوروبي الذي صدر في عام 2013 بحظر الاسلحة عن مصر ، لاستخدام السلطات المصرية الاسلحة ضد المتظاهرين .

ووفقا لمجلة دير شبيغل الألمانية أن هيئة الجمارك الألمانية أوقفت شحنة أسلحة كبيرة متجهة من هامبروغ الى مصر ، وان التحقيقات الاولية تشير الى مصدرها بولندا .

وقالت المجلة بأن الحكومة المصرية طالبت ألمانيا عبر السفارة الالمانية في القاهرة بالإفراج عن الشحنة، مشيرة الى أن الحكومة المصرية، ترفض انتقادات اوروبا للـ "القمع الوحشي والمفرط" الذي تمارسه قواتها ضد مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي .

يشار الى هذا الاجراء لا يعتبر الاول من المانيا ضد مصر بسبب انتهاكاتها تجاه المتظاهرين ، ففي وقت سابق اوقفت برلين اتفاقية التعاون الأمني مع القاهرة ، كما اوقفت التعاون في مجال مكافحة الإرهاب بين البلدين ، وتقول بأن استئناف التعاون الأمني بين البلدين يعتمد على التطورات في الساحة المصرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى