آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/03‏/2014

شاهدة العيان على استشهاد ميادة: الشرطة أطلقت الرصاص بعين شمس والإخوان استخدموه في الألف مسكن

Embedded image permalink

أحلام حسانين زميلة الشهيدة ميادة أشرف الصحفية بجريدة الدستور، تروي لـ"بوابة الأهرام"، اللحظات العصيبة؛ حيث كانت تقوم بتغطية مظاهرات الإخوان بمنطقة عين شمس، بصحبة زميلتها ميادة أمس الجمعة، خلال الاشتباكات بين الشرطة والإخوان.
وقالت أحلام لـ"بوابة الأهرام" إنهم مع وصولهم إلى منطقة مزلقان عين شمس، علم المشاركون فى المسيرة أن الشرطة فى الطريق إليهم، ففرر عدد كبير منهم هاربين إلى الشوارع الجانبية، مشيرة إلى أن بعضهم نصحها بعدم تواجد النساء فى المكان.
تابعت أحلام قائلة: إن الشرطة حين وصلت قامت بإطلاق الرصاص دون أن تجزم ما إذا كان النار في الهواء أم على المسيرة، موضحة أنها كانت تمسك بيد ميادة أثناء عبورهما الطريق إلا أنها فوجئت بميادة تترك يدها، ولم تتنبه إلى أن ميادة سقطت خلال محاولاتها الوصول إلى أحد الشوارع الجانبية.
أضافت أحلام أنها بعد عبور الطريق اكتشفت أن ميادة سقطت على الأرض، وهى غارقة فى دمائها وذهبت إليها فوجدتها مصابة بطلق فى الرأس.
واستطردت أحلام أن المشاركين فى المسيرة قاموا بحمل ميادة إلى أحد المساجد القريبة وحاولوا إسعافها، ولكنهم فشلوا، مشيرة إلى أنهم تنقلوا بجثة ميادة بين ثلاثة مساجد هربًا من الشرطة.
وردًا على سؤال حول ما هى هوية من أطلق الرصاص على ميادة، أكدت أحلام أن الرصاص كان يطلق من اتجاه الشرطة دون ان تجزم إن كانت هي التي أطلقت الرصاص أم لا، حسبما أكدت.
وحول نشر ميادة لخبر عن إطلاق الإخوان الرصاص على الأهالى والشرطة، قالت أحلام: "بالفعل أنا وميادة قمنا بنشر الخبر قبل استشهادها بنصف ساعة تقريبًا"، مشيرة إلى أن تلك الحادثة وقعت بالفعل فى شارع "صعب صالح" بالقرب من الألف مسكن، مؤكدة أن إطلاق النار في عين شمس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى