آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/03‏/2014

"أبو النصر": الدراسة تبدأ فى موعدها السبت المقبل

 

أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم على بداية الفصل الدراسي الثاني فى موعده المقرر السبت القادم ، مشيرا الى أنه لا نية مطلقا لتأجيله تحت أى ظرف حرصا على مستقبل ومصلحة الطلاب.

جاء تصريح أبو النصر عقب ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي أن هناك آراء تطرح حاليا للنظر فى تأجيل الدراسة.

و أكد استعداد الوزارة لبدء الفصل الدراسي الثاني، لافتا الى أنه قد تم الانتهاء من وصول الكتب الدراسية الى كافة المديريات التعليمية، وجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب، واكتمال الهيكل التعليمي والإداري بها، معربا عن ثقته الكاملة فى معلمي مصر لاستكمال واجبهم الوطني وتقديم خدمة تعليمية تليق بأبناء شعب مصر العظيم.

وأوضح أنه أعطى توجيهاته بتواجد القيادات التعليمية بالوزارة فى اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني بالمديريات التعليمية لمتابعة الحالة التعليمية على أرض الواقع، مشددا على المتابعة الميدانية المستمرة من مديري المديريات والإدارات التعليمية للمدارس، وتفعيل خطط سير الموجهين وأجهزة المتابعة منذ اليوم الأول.

 

"أبو النصر": الدراسة تبدأ فى موعدها السبت المقبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى