آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/03‏/2014

بالأرقام.. القوات الروسية ضد الأوكرانية من الرابح؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—مع استمرار حدة الأزمة بين روسيا وأوكرانيا، وفي الوقت الذي تستمر فيه التصريحات التصعيدية بين الطرفين، نستعرض لكم بعضا من المعلومات حول كل من القوات الروسية والأوكرانية.

- يبلغ عددا القوات المسلحة الأوكرانية 130 ألف عسكري مقارنة بـ845 ألف عسكري للجانب الروسي بحسب آخر الأرقام المعلنة للعام 2012.

- ميزانية القوات المسلحة الأوكرانية تبلغ 1.6 مليار دولار، مقارنة مع 78 مليار دولار للجانب الروسي بحسب تقرير اسبوعية جاين للدفاع.

- أوكرانيا لديها 15.7 مليون شخص بين ذكر وأنثى تبلغ أعمارهم بين 16 و 49 عاما ممن يصلحون للخدمة العسكرية، مقابل 45.6 مليون شخص من نفس الفئة العمرية بروسيا.

وبحسب مصدريين بالبرلمان الأوكراني، فإن القائم بأعمال وزير الدفاع بالبلاد، إيغور تينيه، قال خلال جلسة مغلقة بالبرلمان إن أوكرانيا لا تملك قوة عسكرية لمقاومة روسيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى