آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/03‏/2014

بالصور تفاصيل مثيرة في المشاجرة بالأسلحة بين مجند جيش وأمين شرطة قسم إمبابة

 

بالفيديو والصور تفاصيل مثيرة في المشاجرة بالأسلحة بين مجند جيش وأمين شرطة قسم إمبابة

اخبار ليل ونهار – في تفاصيل جديدة حول المشاجرة بين مجند جيش وأمين شرطة امام قسم إمبابة، بدأت المشاجرة بمشادات كلامية بين أمين شرطة وأحد المجندين، حيث ترك أمين الشرطة دراجته البخارية، بالقرب من مدرعة الجيش المتواجدة امام القسم فطلب منه المجند تغير مكانها لكنه رفض، فقام مجند الجيش بسب امين الشرطة بالام، فقام امين الشرطة بسب مجند الجيش بالاب والام، وسرعان ماتحول السباب إلى مشاجرة بالايدي والركل بالاقدام، الأمر الذى جعل أهالى المنطقة يتجمعون على مصدر الصوت.

قال مصدر أمنى، إن واقعة إطلاق طلقات فى الهواء أمام قسم شرطة إمبابة بدأت بمشادات كلامية بين أمين شرطة وأحد المجندين، وأضاف المصدر، أن “الأمين” أراد ترك دراجته البخارية، بالقرب من مدرعة الجيش المتواجدة لحماية القسم فطلب منه المجند تغير مكانها لكنه رفض، فاندلعت مشادات كلامية بين الطرفين تحولت اإلى مشاجرة، الأمر الذى جعل أهالى المنطقة يتجمعون على مصدر الصوت، فيما تدخل مأمور القسم ورئيس المباحث لاحتواء الموقف.

من جانبه انتقل اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة، يرافقه قيادات المديرية، إلى قسم شرطة إمبابة، وتمكن من السيطرة على الوضع والاستماع إلى الطرفين وإنهاء الأزمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى