آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/04‏/2014

نيابة دبي تطرد فتاة تطالب بمحاكمة «خلفان» بتهمة اغتصابها، وتطالب آل مكتوم بنصرتها

سمو-الشيخ-محمد-بن-راشد-آل-مكتومخاص – دبي | تقدمت فتاة إماراتية «ع.أ» ببلاغ للنيابة العامة بدبي، ضد الفريق «ضاحي خلفان» نائب رئيس شرطة دبي تتهمه فيه باغتصابها وهتك عرضها تحت التهديد.
وأكدت الفتاة في تصريحات خاصة بجريدة «الصفوة»، أنها عوملت بشكل غير لائق في مقر النيابة وتم طردها خارج النيابة العامة فور إعلانها أن الشكوى ضد الفريق الشهير ضاحي خلفان.
وأضافت، أريد أن أرسل رسالة وصرخة لصحاب السمو الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم» ولي العهد حاكم دبي، وأناشده بأن يأخذ لي حقي من «خلفان» الذي ضيع مستقبلي وأصابني بمرض «الإيدز» وقد ذهبت للنيابة العامة وتم طردي بواسطة العاملين بالمكتب ولا أستطيع أن أوكل محاميًا عني نظرًا لحساسية الموقف ولا أريد سوى العدل -على حد قولها-.
 
وقالت الفتاة، كنت قد سمعت سابقًا كلمة لسمو الشيخ محمد بن راشد أكد فيها أنه يتعامل مع الشباب والفتيات معاملة الوالد، وأنا والدي توفي منذ سنوات ووالدتي مريضة ولا أحد يوافق على نصرتي خوفًا من بطش الفريق ضاحي خلفان -بحسب وصفها-.
كانت الفتاة «ع.أ» قد أكدت في رسالة سابقة حصلت جريدة الصفوة على نسخة منها أنها أصيبت بمرض الإيدز بعد أن تعرضت للاغتصاب على يد الفريق ضاحي خلفان بمساعدة رئيسها في العمل.
وتابعت الفتاة التي تقول إنها كانت تعمل في إحدى الشركات الخاصة في دبي، تركت العمل في الشركة منذ 6 أشهر ثم فوجئت منذ أشهر قليلة بإصابتي بمرض الإيدز، وأحاول الآن أن أجد مخرجًا من هذه الفضيحة التي تطاردني وأخشى أن تعلم والدتي شيئًا بخصوص هذا الأمر حفاظًا على صحتها، ولو كان والدي حيًا كنت أخبرته كي يأخذ لي حقي.
وقالت الفتاة إنها تمر بحالة نفسية صعبة، ولا تدري كيف تتصرف في هذا الأمر بعد أن ضاع مستقبلها وتركت عملها، حيث أنها وحيدة ووالدها متوفي ولا تملك الجرأة في مواجهة المجتمع بهذا الأمر.
يذكر أن الفريق ضاحي خلفان كان قد نشر عنه أنه مصاب بمرض الإيدز على خلفية علاقته برجل أعمال تركي قيل إنه كان يأتي له بالفتيات لممارسة العلاقة الجنسية معهن في الإمارات.
كما هددت صحيفة تركية في وقت سابق بنشر صور مسئولين إماراتيين بينهم خلفان في أوضاع مخلة الأمر الذي استدعى أن تجري الإمارات مفاوضات مع النظام التركي وطلب هدنة عاجلة لوقف الأمر.
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى