آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/04‏/2014

بالصور ...تفاصيل مجزرة الهلايل والنوبين بأسوان

أسفرت الاشتباكات الدامية التى دارت بين عائلتى "الهلايل، والنوبيين"، عقب صلاة الجمعة أمس، وحتى صباح اليوم، بمنطقة الشعبية بالسيل الريفى دائرة قسم ثانى أسوان، وذلك عقب قيام قبائل بنى هلال بإشعال النيران فى منزل أحد أفراد عائلة النوبيين مكون من 3 طوابق، ردًا على الهجمات التى قام بها النوبيون فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وراح ضحيتها 15 شخصا من بنى هلال.
وأكد مصدر طبى أن هناك حالة تأهب قصوى فى مرفق الإسعاف بأسوان بعد ارتفاع ضحايا الأحداث منذ أمس إلى 21 قتيلا بينهم 15 من بنى هلال و6 من النوبيين، لافتا إلى أن الجثث ما بين طلق نارى وذبح بالأسلحة البيضاء، بينهم سيدات وطفلة.
ووفقًا لما رواه شهود عيان للواقعة ، قال مصطفى حسن، شاب نوبي خريج كلية الدراسات الإسلامية، إن أهل النوبة اقتصوا من 4 أشخاص من قبيلة بني هلال، بعد مشاركتهم في قتل ثلاثة نوبيين صباح الجمعة، مشيرًا إلى منع العقلاء من شباب النوبة التمثيل بجثمان أحدهم، واكتفوا بالقصاص منه حسب تعبيره، وقتله رميًا بالرصاص بعد القبض عليه.
وأكد حسن، المتواجد في محيط الاشتباكات بين أهل النوبة وقبيلة بني هلال إن الاشبتاكات توقفت منذ قليل، مشيرًا إلى قيام النوبيين بتشكيل لجان شعبية، لحماية منازلهم بالعصي والحجارة خوفًا من تجدد هجمات قبيلة بني هلال على منازلهم مرة أخرى".
\

- See more at: http://eshahed.com/main/news/55326#sthash.K2synKsF.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى