آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/04‏/2014

بالصورة : لحظة ضرب «سما المصري» بالقفا بعد القبض عليها

Embedded image permalink

اخبار ليل ونهار – قامت قوات الامن الليلة بالقبض على الراقصة سما المصري، من مقر عملها بقناة (فلول) داخل احدى الشقق بالدقي، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الدقي، وقال أحمد الوتيدي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، إنه تلقى إخطارًا من مباحث المصنفات يفيد بالقبض عليها.
يأتي ذلك عقب ساعات قليلة من تهديد المحامي مرتضى منصور لها بالحبس، وتوعده بتسليمها بدلة الحبس البيضاء، ألقت قوات أمن الجيزة القبض على الراقصة سما المصري و«شريكها الخليجي» بمكتب إدارة قناة «فلول» التي يمتلكانها وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة الدقي، بتهمة مخالفة شروط التعاقد مع إدارة المصنفات الفنية، التابعة لمديرية أمن الجيزة، وشروط التراخيص الواردة في العقد المبرم بينها وبين الهيئة العامة للاستثمار بمدينة الانتاج الاعلامي.
كما تم التحفظ على عددٍ من أجهزة البث وكاميرات التصوير التي ضبطت بمقر القناة، واقتادت الشرطة المتهمين إلى قسم شرطة الدقي تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة، التي قررت حبس سما المصرى 4 أيام على زمة التحقيقات.
من جانبه، قال العميد طارق غانم، مأمور قسم شرطة الدقي، إن قوة من القسم بالتعاون مع إدارة المصنفات الفنية بالجيزة ألقت القبض على الراقصة، لاتهامها بارتكاب مخالفات قانونية، من خلال قناة فلول، مشيرًا إلى أن إدارة المصنفات تقدمت بعدد من المحاضر ضدها منذ أيام لعدم التزامها بشروط الالتزام بالآداب العامة المضمنة في عقد إنشاء القناة.
وقد تعرضت سما المصري للضرب بالقفا من قبل احد المواطنين عند اقتيادها لقسم الشرطة، شاهد
المصدر: http://www.twsela.com/?p=35473#ixzz2zWYqXbha

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى