آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/04‏/2014

ضابط يحاول إطلاق النار على حملة صباحى بكفر الشيخ

ضابط يطلق النار على حملة صباحى بكفر الشيخ

كتب: محمد جمال
فى سابقة ليست الأولى من نوعها من اعتداء أجهزة الدولة على حملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى اعتدت قوات الشرطة على أعضاء الحملة اليوم أمام مكتب الشهر العقاري بمركز ومدينة كفر الشيخ مسقط رأس المرشح الرئاسي.
ومن جانبها أصدرت الحملة الرسمية لحمدين صباحي بياناً انتقدت فيه عدم التزام مؤسسات الدولة بالحياد والانحياز الواضح لمرشح بعينه.
وأوضح البيان تفاصيل الواقعة حيث فوجئ أعضاء الحملة بسيارات تابعة للمجلس المحلى لمدينة كفر الشيخ تقوم بنقل عمال النظافة التابعين للمجلس لتحرير توكيلات لمرشح بعينه في مشهد غريب من مؤسسات الدولة يتناقض مع التزام رئيس الوزراء بحيادية مؤسسات الدولة، مؤكدا أنه تم منع بعض المواطنين عن عمد من تحرير التوكيلات لمرشحهم الرئاسي قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بالرغم من التيسير في إجراءات تحرير التوكيلات لأنصار المرشح الآخر.
وهو الأمر الذي أثار سخط أعضاء الحملة المتواجدين أمام مقر الشهر العقاري ووصل الانحياز حد الفجاجة -على حد وصفهم- وتعنت الضابط المسئول عن تأمين مكتب الشهر العقاري بمركز ومدينة كفر الشيخ بتسريب نتيجة إحصائيات توكيلات اليوم لمسئولي حملة المرشح الآخر دون غيرهم.
ولم يكتف الضابط بذلك بل تطاول على أعضاء الحملة بالسب والقذف مما نتج عنه نشوب مشادات لفظية وأشهر سلاحه في وجوه المتواجدين مهدداً بإطلاق الرصاص الحى على رؤوسهم فى تجسيد حى لإرهاب أجهزة الدولة.

- See more at: http://eshahed.com/main/news/54724#sthash.pM4da7hi.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى