آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/05‏/2014

ارتفاع عدد مصابي زلزال غربي تركيا إلى 267 شخصًا

 

ارشيفية

ارشيفية

وقعت 50 هزة أرضية تتراوح قوتها بين 3 إلى 5 درجات على مقياس ريختر بعد أن ضرب زلزال منطقة بحر إيجة بغربي تركيا بقوة 6.5 درجة بعمق 20 كيلومترا تحت سطح البحر ، وشعر سكان اسطنبول وإزمير وكركلر آلي وتشاناقلعة وإديرنة بقوة الزلزال الذي أدت لإصابة 267 مواطنا ،، منهم حالتين خطيرتين على إثر إلقائهم بأنفسهم من شرفات المباني بسبب حالة الهلع والذعر بين سكان المدن.

وذكر الموقع الإليكتروني لصحيفة حرييت التركية اليوم الأحد أن آلاف الأشخاص قضوا الليلة الماضية خارج منازلهم رغم الأمطار وانخفاض درجات الحرارة حتى ساعات صباح اليوم في الحدائق بسبب استمرار التوابع تحسبا من وقوع زلزال بقوة أكبر.

وأكد الأكاديميون المختصون بالزلازل أن زلزال إيجة لا يعني وقوع كسر في الخط الفالق الرئيسي في بحر مرمرة ولكنه فقط وقع في منطقة نشطة بالزلازل مما أدى لوقوع عشرات الهزات الارتدادية في نفس دائرة الزلزال.

أ ش أ

ارتفاع عدد مصابي زلزال غربي تركيا إلى 267 شخصًا
Sun, 25 May 2014 08:26:53 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى