آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/05‏/2014

اشتباكات عنيفة في طرابلس بعد تأييد رئيس اركان الدفاع الجوي لعملية الكرامة

 

افادت مصادر صحفية عن وقوع انفجارات واشتباكات في العاصمة الليبية طرابلس مما أدى إلى مقتل شخصين بعد أن أعلن رئيس أركان الدفاع الجوي تأييده للواء السابق خليفة حفتر الذي يقود حملة لحل البرلمان والقضاء على الإسلاميين.

ولم تكشف المصادر عن الجهة التي بدأت الاشتباكات يوم الاربعاء لكن الحكومة أصبحت منزعجة على نحو متزايد من مؤشرات التأييد المتنامي لحفتر. واقتحمت قوات مؤيدة له البرلمان يوم الأحد.

وتخشى قوى غربية أن يؤدي سعي حفتر إلى إقناع وحدات من الجيش بالانضمام لحملته إلى شق صفوف الجيش الليبي الوليد مما يؤجج الاضطراب في البلاد بعد ثلاث سنوات من الإطاحة بمعمر القذافي.

حيث قال شهود عيان في طرابلس إنهم سمعوا دوي عدة انفجارات هائلة في ساعة مبكرة يوم الأربعاء قرب ثكنة اليرموك للدفاع الجوي بعد أن نشر رئيس اركان الدفاع الجوي الليبي جمعة العباني رسالة في تسجيل مصور يعلن فيها تأييده لما سماه “عملية الكرامة” التي يقودها حفتر.

 

اشتباكات عنيفة في طرابلس بعد تأييد رئيس اركان الدفاع الجوي لعملية الكرامة
M3N4 Team
Thu, 22 May 2014 08:37:21 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى