آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/05‏/2014

محلب: اللي هيقرب للانتخابات “خاسر”

 

جانب من لقاء محلب ببرنامج "صالون التحرير"

جانب من لقاء محلب ببرنامج “صالون التحرير”

أكد رئيس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، أنه تم إتخاذ كافة الإحتياطات الأمنية الخاصه بإنتخابات الرئاسه المقرر إجراؤها يوم26،27مايو، و خلال لقائه مع الكاتب الصحفى عبد الله السناوى فى برنامج “صالون التحرير”"،والمقرر إذاعته فى الحادية عشر مساء اليوم على فضائية التحرير،شدد محلب على أن هناك تعاونا لأقصى درجة بين القوات المسلحه والداخليه.

وبدأ السناوي برنامجه بإعلان أن ضيفه، محلب، “حضر إلى مقر تصوير البرنامج بأحد فنادق القاهرة، دون حراسة في رسالة طمأنة للجميع”، وسأل رئيس الوزراء عن آخر تصريحاته التي حذر فيها من الاقتراب من مصر، بعبارة “الجدع يقرب”، فقال محلب: كنت في زيارة لهيئة قناة السويس، وصعدت أعلى مركب تعبر القناة مع الفريق ممهاب مميش، رئيس الهيئة، وامتلأت فخرا واعزازا ببلدي، وبالكرامة المصرية، وبقواتنا المسلحة، ووجدت نقاط حراسة القناة منتشرة على اليمين واليسار، وقوات بحرية، وطائرات تحمي، فرأيت وحوشا، وحين سألتي أحدى الصحفيات عن الوضع الأمنى هناك، قلت لها: أنا شايف وحوش، والجدع يقرب.

وعن الوضع الأمني قبيل إجراء الانتخابات الرئاسية، أضاف محلب: اتخذنا احتياطاتنا بكل المقاييس الأمنية، وهناك تعاون لأقصي درجة بين الداخلية والقوات المسلحة، “واللي هيقرب لمصر، أو للإنتخابات خاسر خاسر خاسر”.

وقال محلب في آخر إطلالة إعلامية له ،إن استكمال خارطة الطريق وإتمام الانتخابات الرئاسية ، هى أهم أولويات الحكومة.

وشدد محلب على اهتمام مصر بالوضع في ليبيا وضرورة وحدة أراضي الدولة الشقيقة واستقرارها، ولفت إلى أن فقراء مصر لن يتحملوا تكلفة الاصلاح الاقتصادي الذى تسعى الحكومة لإنجازه متضمنا إعادة هيكلة للدعم.

وشارك في الحوار مع رئيس الوزراء كل من الدكتورة منى ذو الفقار نائب رئيس لجنة الخمسين وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان. د. عماد جاد نائب، مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية. الكاتب الصحفي محمد عبد الهادي علام، رئيس تحرير الأهرام. والكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم. الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق. اللواء سامح سيف اليزل، مدير مركز الجمهورية للدراسات الأمنية. جانب من لقاء محلب ببرنامج "صالون التحرير" جانب من لقاء محلب ببرنامج "صالون التحرير"

محلب: اللي هيقرب للانتخابات “خاسر”
Sat, 24 May 2014 12:30:51 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى