آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/05‏/2014

فضيحة.. تفاصيل فبركة ريهام سعيد حوارها مع "صديقتها" الملحدة

 

كشف تقرير صحفي عن مفاجأة خطيرة حول حلقة برنامج "صبايا الخير"، التي استضافت فيها الإعلامية ريهام سعيدة سيدة ملحدة، ستصدم مشاهدي المذيعة الأكثر جدلا من بين الاعلاميات المصريات.
وجاء في التقرير ان ريهام قد وجدت ضالتها في منافسة الأفلام التي ترفضها الرقابة حالياً لزوم فترة الانتخابات في الطبيبة الملحدة التي تدعي (نهي )، وهي لم تلتق بالطبيبة الملحدة مصادفة والمفاجأة أن المعدين ببرنامج صبايا الخير لم يكن يعلموا أي شيء عن تلك الطبيبة .
وكشفت مصادر أن الطبيبة نهي تواصلت مع ريهام قبل استضافتها بفترة ليست قصيرة وأنهما أصبحا علي علاقة جيدة ببعضهما البعض .
وعرضت عليها الطبيبة استضافتها بالبرنامج بعد أن قصت عليها قصة حياتها كاملة وزواجها من رجل سلفي متشدد ومتزمت لدرجة أنه لا يُدخل جهاز التليفزيون بيته وأشياء أخري لم تذكرها في البرنامج .
وأخبرتها أنها ستكون حلقة نارية وصادمة ستجعل البرنامج يقفز قفزة لا يحلم بها ، وهو ما أخبرت به ريهام الإعداد فيما بعد .
وتوطدت علاقة ريهام بالطبيبة حتي وافقت علي استضافتها وهي تعلم مسبقاً أن تلك الحلقة ستثير غضب المسلمين كافة وهو شيء لا يهمها بقدر ما يهمها تحقيق النجومية أكثر وأكثر .
كانت ريهام سعيد تقدم الحلقة التي أثارت عاصفة من الاستياء بتحفز مبالغ فيه في بداية الحلقة أظهر للكافة أنها تعلم ما ستنطق به صديقتها الطبيبة الملحدة قبل أن تنطق به، ثم وصل الأمر إلي ذروته في طردها لضيفتها وكأنها صُعقت من المفاجآت التي تقولها .
والتي لم تكن فيها أي مفاجأة بالمرة لريهام سعيد التي تعلم كل شيء عن الطبيبة وقصتها وأفكارها بالتفصيل من ألفها إلي يائها ومعرفتها بكل شيء هو أصلا السبب الوحيد لاستضافتها .
لذا فلم يكن طرد ريهام لصديقتها الطبيبة نهي  في نهاية الحوار سوي مشهد تمثيلي ركيك وأداء باهت للمثلة ذيعة ريهام سعيد .

فضيحة.. تفاصيل فبركة ريهام سعيد حوارها مع "صديقتها" الملحدة
Tue, 20 May 2014 22:30:05 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى