آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/05‏/2014

ولي عهد أوظبي لـ"محلب": مصر تخوض حربها ضد الإرهاب نيابة عن المنطقة العربية

 

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، امس الثلاثاء في ختام زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بالفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك في العاصمة أبوظبي.
وخلال اللقاء، رحب الفريق محمد بن زايد برئيس مجلس الوزراء وأكد له عمق العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات بمصر، ثم تطرق الجانبان إلى مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبحث علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات التنموية والاجتماعية والاقتصادية، وسبل تعزيزها وتطويرها وتنميتها تحقيقا للمصالح الأخوية المشتركة.
كما نقل ولي عهد أبوظبي لرئيس الوزراء ترحيب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وتأكيده على أن دولة الإمارات ماضية في دعم مصر على كل المستويات والوقوف بجانبها في كل ما تواجهه من تحديات، وأوضح الفريق محمد بن زايد أن مصر تخوض حربها ضد الإرهاب نيابة عن المنطقة العربية بأسرها، وأن على الدول العربية كافة دعم الشقيقة مصر حتى تنتصر على قوى التطرف.
من جانبه، أعرب رئيس الوزراء عن سعادته بالحفاوة ودفء الاستقبال الذي لمسه في دولة الإمارات الشقيقة، مؤكدا تطلع بلاده إلى إستمرار التشاور مع دولة الإمارات في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومد جسور التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
وأشار رئيس الوزراء إلى تقدير الشعب المصري لمساندة دولة الإمارات له في تطلعاته نحو تحقيق الأمن والإستقرار والنمو الإقتصادي الذي ينشده، وكذلك تقدير الشعب المصري لمساهمة دولة الإمارات في البرامج التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي تنفذ حاليًا في مختلف ربوع مصر ويستفيد منها المصريون بشكل مباشر وهو ما خفف عن كاهلهم العديد من الأعباء خاصة في بناء المدارس والمساكن وتوصيل المرافق وإعادة تأهيل المستشفيات، وفقا لبوابة الاهرام.

ولي عهد أوظبي لـ"محلب": مصر تخوض حربها ضد الإرهاب نيابة عن المنطقة العربية
Tue, 20 May 2014 22:51:04 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى