آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/06‏/2014

ازدواجية حمدى رزق بين عجلتى السيسى والإخوان!

شاهد- ازدواجية حمدى رزق بين عجلتى السيسى والإخوان!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" ويوتيوب" مقطع فيديو للصحفي حمدي رزق – رئيس تحرير المصور السابق ومقدم برامج على صدى البلد – يفضحوا من خلاله النفاق الإعلامي لإعلاميي الانقلاب العسكري والذين يرون كل ما يفعله قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي انطلاقة نحو التقدم والرقي رغم أن هذه الأفعال عندما كان يقوم بها مسئول بالدولة ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين كانت يتم السخرية منه والتهكم عليه. 

وفي مشهد يفضح هذا النفاق الطاغي ، قال حمدي رزق في برنامج "نظرة" على صدى البلد – :" إن مشهد ماراثون سباق عجل عبد الفتاح السيسيي حاجة مفرحة ، تدل على شباب البلد وشباب الرئيس" على حد قوله .

وأضاف رزق : "لما يكون عندك طاقة هائلة زي عبد التفاح ومنظر الرئيس أمام هذا الحشد الشبابي، فهذا المشهد سوف يتحول لمشهد عمل وانتاج ويدل على علامات صحة وقوة في هذا المجتمع".

وقارن النشطاء بين هذا الموقف وموقف رزق نفسه من المارثوان الذي أقامه الدكتور حسن البرنس نائب محافظة الإسكندرية بمناسبة احتفالات أعياد تحرير سيناء حيث شن رزق هجوماً شديداً على البرنس بينما الآن يجميد في "عجلة السيسي" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى