آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/06‏/2014

المستوطنون الثلاثة المفقودون: مقتل فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي بالضفة الغربية

اعتقل الاسرائيليون 330 فلسطينيا على الاقل

قتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي فجر الأحد في مخيم العين في نابلس، حسبما نقلت وكالة رويترز للأنباء عن مصادر طبية فلسطينية.

وأكد طريف عاشور المسؤول في وزارة الصحة الفلسطينية "أن الشاب أحمد فحماوي اصيب بأربع رصاصات حي بالصدر وأن جثمانه الآن موجود في مستشفى رفيديا الحكومي."

وبذلك يرتفع عدد القتلى في صفوف الفلسطينيين منذ بدء الحملة العسكرية الاسرائيلية بالضفة الغربية للبحث عن ثلاثة شبان مفقودين إلى ثلاثة قتلى.

وتتهم اسرائيل حركة حماس باختطافهم. ولم تدع حماس مسؤوليتها عن خطف الاسرائيليين الثلاثة، الا انها لم تنف ذلك ايضا.

ويقول الجيش الاسرائيلي إنه فتش أكثر من 1150 موقعا في الضفة الغربية واعتقل اكثر من 330 فلسطينيا في اطار بحثه عن المشبان الثلاثة.

وقالت جمعية نادي الاسير الفلسطيني التي تعمل لإطلاق سراح السجناء الفلسطينيين القابعين في السجون الاسرائيلية إن الجيش اعتقل 37 فلسطينيا يوم السبت.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد ادان اختطاف الاسرائيليين الثلاثة، ولكنه انتقد ايضا المداهمات الاسرائيلية واصفا إياها بأنها تعتبر عقوبة جماعية للشعب الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى