آخر المواضيع

02‏/06‏/2014

مبارك يحسم ما جاء في فيديو يظهر فيه "باكيا"

مبارك يحسم ما جاء في فيديو يظهر فيه

انتشر تسجيل فيديو تناولته وسائل إعلام مصرية، يظهر فيه مبارك واضعا يده على عينيه أثناء وجوده في قفص الاتهام، ليرى إعلاميون مصريون في هذا المشهد بكاء الرجل.

تزامن انتشار هذا الفيديو مع الفرحة العارمة التي اجتاحت أوساط إعلاميين بعد الإعلان عن فوز عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، مما منح هذا التأويل بعدا آخرا وكأنه تعبير من مبارك عن سعادته بفوز السيسي، المحسوب من قِبل أطراف على المؤسسة العسكرية كمبارك نفسه. تفاعلت مع هذا المشهد الإعلامية رولا خرسا التي توجهت إلى حسني مبارك عبر شاشة برنامجها "البلد اليوم" قائلة: "سيادة الرئيس مبارك .. أنت بالنسبة لنا صلب وقوي، نتمنى ألا تهتز وألا تبكي".

كما استرسلت: "دعني أسألك إذا كنت بكيت فعلا عما أبكاك، هل هو ارتداءك وارتداء أولادك البدلة الزرقاء ؟ (في إشارة إلى الإدانة في قضية القصور الرئاسية)، أم أنه بعد طول معاناة وبعد 3 سنوات من الفوضى والعنف والارهاب، خرج المصريون لاختيار المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر ؟".

وأضافت رولا خرسا أن بكاء مبارك حمل رسالة، مفادها: "أنا كنت صح حينما حذرت من 3 سنوات"، مشيرة إلى أن "مصر تعرضت لمؤامرة بالفعل، كما قلت انت، لكن كثير منا لم يصدق"، مشيرة إلى أن خروج المصريين ابتداء من 30 يونيو/حزيران 2013 كان من أجل انقاذ مصر من المؤامرة، "التي تحدثت أنت عنها أولا". ثم تابعت الإعلامية قائلة لمبارك .. "عهدناك قويا  في قوة الجبل .. وعلى رأي ياسر عرفات يا جبل ما يهزك ريح".

لكن رد الرئيس الأسبق جاء مباشرا أثناء لقائه بأحد أعضاء مجموعة "آسفين يا ريس" بناء على طلب من مبارك نفسه خلال جلسة استراحة في محاكمته، وتحدث العضو مع مبارك عن هذا التسجيل فقال الأخير: " أنا ابكي ؟ بالتأكيد هم صوروا شخصا آخرا".

جاءت كلمات مبارك هذه تأكيدا لما قاله الإعلامي عمرو أديب في فيديو متداول،  يقول فيه إن مبارك لم يكن يبكي، وأنه "كان يدعك عينه فقط، لأنه من غير المعقول أن يذرف الرجل الدموع فيما نجلاه بجواره يضحكان.

http://arabic.rt.com/news/709069/ :روسيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى