آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/07‏/2014

بالصور : استشهاد 4 أطفال يلعبون فى بحر غزة بنيران الزوراق الإسرائيلية

استشهاد 4 أطفال بنيران الزوراق الإسرائيلية غرب غزة

 

استشهد مساء الأربعاء أربعة أطفال من عائلة بكر وعدد من الاصابات جراء استهدافهم من قبل الزوارق البحرية الاسرائيلية وهم يلهون بالقرب من استراحة الشراع على شاطئ بحر غزة. لترتفع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لـ 213 .
كما أستشهد عبد الرحمن إبراهيم خليل السرحي (37 عاما) وإصيب مواطنين بجراح مختلفة في غارة استهدفت حي الزيتون جنوب مدينة غزة.واصيب اربعة مواطنين في قصف الطيران المروحي الاسرائيلي مصلى عثمان بن عفان في شمال القطاع.
وأغارت طائرات الاحتلال على ارض زراعية بالقرب من محطة الخزندار شمال غرب القطاع، وارض زراعية اخرى في منطقة التوام شمال غزة، كما اغار الطيران على منزل يعود لعائلة الداية بحي الزيتون.
وقصفت طائرة اسرائيلية بدون طيار سيارة مدنية في منطقة بني سهيلا في خانيونس جنوب قطاع غزة ما ادى الى استشهاد ثلاثة من المواطنين واصابة خمسة آخرين بجروح.
وأفاد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة لـ معا أن جثامين الشهداء الثلاثة وصلت الى مجمع ناصر الطبي في محافظة خان يونس وهم: عمر ابو دقة وابراهيم ابو دقة وخضرة ابو دقة (65 عاما).

atfal (1)

atfal (3)

atfal (6)

 

اليكم الرابط الكامل
لكل الصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى