آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/07‏/2014

الصور الكاملة .. سرايا القدس تودع 9 من أبرز قادتها ومجاهديها في قطاع غزة

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي

موكب مدينة خان يونس الإباء

وانطلق موكب شهداء مدينة خان يونس الإباء وهم الشهداء: (الشهيد :"محمد عاشور" والشهيد:"عبد الكريم شتات المصري").,من مجمع ناصر الطبي غرب المدينة لمنازل الشهداء ليلقي عليهم الأهل نظرة الوداع ومن ثم وصولا إلى مسجد الجامع الكبير وسط المدنية حيث تم الصلاة عليهم ومن ثم انطلق الموكب باتجاه مقبرة الشهداء ليواروا الثري هناك بجانب رفاق دربهم الشهداء الذين سبقوهم.

وفي كلمة حركة الجهاد الإسلامي التي ألقاها القيادي في الحركة الشيخ "درويش الغرابلي" أكد مواصلة درب الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين من الصهاينة المحتلين.

وشدد الشيخ المجاهد الغرابلي " على رفض حركته للتهدئة مع العدو دون الرد المزلزل والقاسي على ما ارتكبته من حماقة بحق ثلة من مجاهديها الأخيار، قائلاً خلال كلمته التي ألقاها أمام مشيعو جثمان الشهيدين " محمد عاشور" و" عبد الكريم شتات المصري" بمقبرة خان يونس الغربية :" بالأمس العدو الصهيوني استجدى التهدئة من حركة الجهاد الإسلامي عن طريق الوسيط المصري، ونحن قلنا للمصريين ونقولها لليهود وللعالم بأثره أن سرايا القدس والجهاد الإسلامي لا يمكن أن تتراجع عن طريق الجهاد والاستشهاد، او تساوم على دماء أبناء شعبها، فسرايا القدس لم تكتفِ بعد من الرد على حماقة العدو الصهيوني باغتيال خيرة الرجال من أبناء الشعب الفلسطيني، فلتذهب هذه التهدئة إلى الجحيم وإلى قعر جهنم".

وتابع يقول:" إن كل أجهزة العدو الاستخباراتية وإمكاناته العسكرية المتطورة لم تمنع أبناء سرايا القدس من الثار والانتقام لدماء إخوانهم المجاهدين، فالجهاد الإسلامي أخذ على عاتقه منذ منتصف السبعينيات  يبقى رافع لشعار الإسلام  والسيف و البندقية والصاروخ مهما كان الثمن لو كان باغتيال الأمين العام وكل أبناء الجهاد فرداً فرداً، لن تساوم أو تفاوض أو تفرط بثوابتها إزاء تحرير فلسطين كل فلسطين من نهرها لبحرها ومن شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها"، مؤكداً على مواصلة أبناء سرايا القدس لدك المغتصبات الصهيوني فرض منع التجوال على أكثر من ربع مليون مستوطن يقطنون المغتصبات المحيطة بقطاع غزة.

وكانت الطائرات الحربية الصهيونية اغتالت منذ أمس السبت تسعة من قادة وكوادر "سرايا القدس" في عدة غارات صهيونية منفصلة أولها على موقع "هاجر" العسكري غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة والغارة الثانية استهداف مجموعة شرق رفح ,والثالثة استهداف مجموعة غرب مدينة غزة.

 

رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة
غزة

11

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى