آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/07‏/2014

"ندا أشرف" تروي واقعة اغتصابها في مدرعة من قبل ضابط شرطة

الفتاة المغتضبة من ضابط بداخلية الانقلاب

عرضت قناة "الجزيرة مباشر مصر" شهادة مروعة لإحدى المعتقلات حول تعرضها للاغتصاب داخل مدرعة من قبل أحد ضباط داخلية الانقلاب بعد إلقاء القبض عليها يوم 28 ديسمبر الماضي.

حيث تقول "ندا أشرف" ضحية واقعة الاغتضاب، خلال اللقاء الذي تم تسجيله معها، إن الواقعة ترجع إلى يوم 28 ديسمبر الماضي، حيث كانت هناك مسيرات داخل الحرم الجامعي لجامعة الأزهر، فيما كانت قوات الأمن تقوم باعتقال الفتيات، وكان واحدًا من ضباط داخلية الانقلاب يمسك إحدى الفتيات من صدرها، ما أغضب "ندا" التي توجهت لثنيه عن فعلته، فقام بإمساكها، وترك الأولى.

وتضيف "ندا" قائلةً: "مسكني الضابط من صدري مثلما كانت يمسك البنت وبدأ في توجيه السباب والشتائم ليّ فقلت له إنت مش راجل، فسحبها للمدرعة وقال لها أنا هوريكي أنا راجل ولا لأ".

وأكملت حديثها قائلةً: "بدأوا العساكر يضربوني على ضهري داخل المدرعة وبعضهم تحرش بي، وكان في عسكري بيعيط ويدير وشه الناحية التانية، لحد ما صعد ضابط وقالي أنا هوريكي أنا راجل ولا لأ وقام باغتصابي اغتصاب كامل بعد أن مزق ملابسي وثيابي، فقلت له حرام عليك، ولكنه لم يتوقف عن اعتدائه".

وأوضحت "ندا أشرف" مدى المعاناة التي تمر بها، بخاصة أنّها زوجة وأم لطفل، ففضلًا عن ألمها الجسدي إثر الاعتداء، تعاني "ندا" من ألمٍ نفسي حاد.

 

رصد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى