آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/07‏/2014

مراسل اسرائيلي يتوسل ويبكي بعد تعرضه للنار

 Embedded image permalink

نشرت وسائل اعلام اسرائيلية مقطع فيديو يظهر توسل طاقم القناة الإسرائيلية الثانية لإنقاذه من وابل النيران التي أطلقت أثناء اشتباكات وقعت خلال تغطيتهم للحرب على حدود قطاع غزة.

ولم يتضح من الفيديو توقيت هذه الحادثة ولكن ذكر أنه في مستوطنة "العين الثالثة" الذي يظهر فيها المراسل العسكري للقناة نير دبوري في حالة خوف شديد وقلق من تعرضهم لرصاص المقاومة الفلسطينية خلال الاشتباكات التي كان واضحا أنها قريبة.

كما ويبين الشريط انبطاح دبوري وطاقم القناة على الأرض، فيما يسمع إطلاق نار في المنطقة، إضافة لسقوط قذائف الهاون، ثم يتصل احدهم على الجيش ويتوسل للمجيء لإنقاذهم من هذا الكمين.

وفيما يلي النص الحرفي لصراخهم: "يجري أمامنا اطلاق نار من قناصة، واي قناصة.. واي قنبلة .. قنبلة راجمة، لقد أصاب الشجرة، الشجرة من فوقي ، حايم أين أنتم؟ حايييم ؟ ؟ ؟ ، يا حاييم يطلقون علينا النار من كل الاتجاهات، تقريبا أصابونا".

وينادي: "أرسلوا الجيش إلى هنا، أي دولة هذه؟ انت لا تستطيع التحرك من هنا، نحن منبطحين لكنهم يطلقون النار.. هم يعرفون أننا هنا وهم يطلقون النار مسافة متر فوقنا.. نحن منبطحين.. هم يفتشون علينا.. لدي أطفال في البيت".

‎‎منشور‎ by ‎شبكة قدس الإخبارية‎.‎

فيديو .. مراسل اسرائيلي يتوسل ويبكي بعد تعرضه للنار

هيئة التحرير

Tue, 29 Jul 2014 09:18:43 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى