آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/07‏/2014

شلل تام وكامل لمطار بن جوريون بعد ضرب صواريخ القسام للمطار وامتناع اغلب شركات الطيران العالمية

Media preview

 

في أعقاب موافقة الحكومة الاسرائيلية على اتفاق (السماء المفتوحة) أعلن رئيس نقابة العمال (الهستدروت ) عن الإضراب العام عن العمل في مطار بن غريون يوم الثلاثاء المقبل.

وفي أعقاب قرار الحكومة الاسرائيلية تم إلغاء 20 رحلة جوية و حجوزات مئات المسافرين الإسرائيليين لا زالوا في المطار حتى اللحظة،  وقد تم استدعاء قوات كبيرة من امن المطار لمنع وقوع أعمال شغب بداخله، هذا ويرفض المسافرين الإقلاع من المطار.

وتظاهر اليوم الأحد أمام مقر جلسة الحكومة الاسرائيلية في القدس العشرات من موظفي شركة العال الجوية احتجاجا على مستقبل الشركة فيما يتعلق باتفاق (السماء المفتوحة).

ويقول المتظاهرين الذين أشعلوا الإطارات المطاطية "نريد عدل جوي"  وقد دارت مواجهات بين عنيفة بين المتظاهرين وقوات الأمن التي أعتلقت 8 أفراد من المتظاهرين.

وقد بدأ  في الساعة الخامسة من صباح اليوم الأحد، إضراب شركات الطيران الإسرائيلية "إلعال" و"أركيع" و"يسرائيل" احتجاجا على اتفاقية "السماء المفتوحة" التي وقعت مع الاتحاد الأوروبي مؤخراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى