آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/07‏/2014

محلل صهيوني: عملية أشكول كانت تهدف لخطف جنود


 محلل صهيوني: عملية أشكول كانت تهدف لخطف جنود

قال المحلل العسكري للقناة العبرية الثانية "روني دانييل" مساء اليوم السبت، إن العملية التي نفذتها حركة حماس داخل كيبوتس "بئيري" ضمن مجمع مستوطنات "أشكول" كانت تهدف إلى خطف جنود صهاينة.

وأدت العملية إلى مقتل جنديين في جيش الاحتلال أحدهما ضابط وإصابة اثنين، في حين استشهد أحد المقاومين.

ووفقا لدانييل، فإنه عثر على زجاجات "مخدر" وقيود بلاستيكية "كلبشات" خلف المهاجمين الذين تركوا بقايا قذائف الـ RBG ومخازن الأسلحة الفارغة. مبينا أن هذا كان يدلل على أن العملية كانت تهدف لاختطاف الجنود لكن لسبب أو آخر لم تنجح العملية.

وقال دانييل، إن الجيش الصهيوني بات عاجزا في فهم ما جرى، مبينا أن السؤال الطاغي حاليا على المؤسسة الأمنية أنه كيف استطاع أولئك المسلحين من الوصول إلى الكيبوتس دون أن تنجح أي من الوسائل التكنولوجية ومختلف أجهزة الاستشعار رصدهم.

وأشار إلى أن الجيش أيضا يحاول فهم كيف نجح المسلحون بالعودة إلى غزة بدون إصابتهم، لافتا إلى أن الجيش رفض التعامل مع بلاغات من المستوطنين بوجود عملية تسلل في المكان قبل أن يبدأ عملية البحث بعد 4 ساعات على دخولهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى