آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2014

بان كي مون: مقتل عدد من موظفي الامم المتحدة في قصف مدرسة في غزة

 1

الامم المتحدة ـ أ ف ب ـ اعلن الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الخميس مقتل عدد من موظفي الامم المتحدة في الهجوم على مدرسة للامم المتحدة في غزة، و”دان بشدة” هذا الهجوم.

وقال بان كي مون في اربيل (العراق)، كما جاء في بيان للامم المتحدة صدر في نيويورك “سقط عدد كبير من القتلى، بينهم نساء واطفال وموظفون من الامم المتحدة”.

واعرب الامين العام عن “استيائه” من هذا الهجوم “الذي لم تتضح ظروفه بعد”.

ووجه نداء “جديدا الى كل الاطراف من اجل احترام التزاماتهم بموجب القوانين الانسانية الدولية واحترام حياة المدنيين وحصانة مقرات الامم المتحدة والتزاماتهم حيال العاملين في المجال الانساني”.

واضاف الامين العام للامم المتحدة الذي يقوم بوساطة من اجل وقف لاطلاق النار في غزة، ان الهجوم على المدرسة “يؤكد ضرورة السعي الى وقف المجازر والسعي الى وقفها منذ الان”.

وشدد مساعد المتحدث باسم الامم المتحدة فرحان حق على ان الامم المتحدة ما زالت تسعى الى تحديد العدد الدقيق للضحايا. وقال “لا نعرف من هاجم المدرسة”.

وقد قتل خمسة عشر فلسطينيا لجأوا الى مدرسة للامم المتحدة في قطاع غزة بعد ظهر الخميس بصاروخ اسرائيلي. وتغطي هذه المأساة الجديدة على المساعي الديبلوماسية للتوصل الى هدنة.

ووعد الجيش الاسرائيلي بالتحقيق في هذه المأساة، قائلا انه لا يستبعد اقدام مقاتلين من حماس على اطلاق الصاروخ.

بان كي مون: مقتل عدد من موظفي الامم المتحدة في قصف مدرسة في غزة

ahmed

Thu, 24 Jul 2014 17:38:45 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى