آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/08‏/2014

ارتفاع ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 1830 شهيدا و9370 مصابا

 

8

غزة ـ من علا عطاالله ـ الأناضول ـ أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، لليوم الـ”28″ على التوالي إلى 1830 شهيدا فلسطينيًا، وإصابة 9370 آخرين، حتى الساعة 2 تغ من يوم الأحد.

وقال أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، في تصريح لوكالة الأناضول، إنّ 71 فلسطينيا استشهدوا منذ فجر اليوم الأحد، وأصيب 150 آخرون في سلسلة من الغارات الإسرائيلية على أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

ومن أبرز الغارات الإسرائيلية اليوم الأحد، قصف مدرسة تابعة لوكالة (أونروا) في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة تضم عشرات النازحين ، أسفرت عن استشهاد 10 مواطنين.

واستشهد 4 مواطنين من عائلة واحدة (عوكل) في قصف استهدف منزلهم في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة، بينهم امرأتين، وطفل.

كما استشهد 3 مواطنين من عائلة (الشرافي)، بينهم طفل، في قصف استهدف منزلهم في مخيم جباليا، شمالي قطاع غزة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، استشهد 16 فلسطينيا في قصف إسرائيلي على عائلتين في قطاع غزة، حيث قتل 10 مواطنين من عائلة “الغول” في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة، فيما قتل 6 من عائلة الخطاب وسط القطاع.

وبحسب القدرة، فإن الطواقم الطبية تواصل عمليات البحث عن قتلى تحت أنقاض القصف في المناطق الجنوبية لغزة؛ وهو ما يجعل حصيلة الضحايا قابلة للزيادة بشكل مستمر.

وتشن إسرائيل حربا على قطاع غزة، منذ السابع من يوليو/تموز الماضي، ووفقا للرواية الإسرائيلية، قتل 64 عسكريا و3 مدنيين إسرائيليين، وأصيب أكثر من 530 أغلبهم من المدنيين، ومعظمهم بحالات “هلع″، بينما تقول كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة “حماس″، إنها قتلت 161 جندياً إسرائيلياً وأسرت آخر.

ارتفاع ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 1830 شهيدا و9370 مصابا

ahmed

Sun, 03 Aug 2014 17:32:52 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى