آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/08‏/2014

مصدر صهيوني: الـ48 ساعة القادمة حاسمة لمستقبل الحرب

مصدر صهيوني: الـ48 ساعة القادمة حاسمة لمستقبل الحرب

العرب الآن - فلسطين المحتلة

قال ضابط صهيوني كبير إن الـ 48 ساعة القادمة حاسمة لمستقبل الحرب، مدعياً أن الجيش سينتهي من آخر الأنفاق كما ستتبين نتائج مفاوضات القاهرة.

وأضاف الضابط في حديث نقلته القناة العبرية السابعة صباح اليوم الاثنين أن الجيش سيعرف خلال هذه الفترة إلى أين تتجه حماس بعد قطع شوط كبير في مفاوضات وقف إطلاق النار.

وكشف الضابط عن قيام "الكيان" بالاستعدادات اللازمة لمكافحة تهديد الأنفاق منذ بداية العام حيث خصصت الحكومة مبلغ 300 مليون شيقل للبحث عن حلول لهذا التهديد في حين أجرت قيادة الأركان وقيادة المنطقة الجنوبية عدة جلسات بهذا الشأن وأظهرت صورة واضحة لكمية الأنفاق ولكن لم يتم تحديد زمن لمهاجمتها على حد تعبيره .

بدوره تحدث وزير الخارجية الصهيوني "أفيغدور ليبرمان" أن هنالك خياران لإنهاء هذه الحرب الخيار الأول إخضاع حماس والثاني إنهاء العملية بتسوية سياسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى