آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/08‏/2014

الاحتلال يتوقع عملية كبيرة ونوعية للمقاومة

 الاحتلال يتوقع عملية كبيرة ونوعية للمقاومة

قالت القناة الثانية العبرية نقلا عن مصادر أمنية وعسكرية إسرائيلية "إن الجيش يتوقع تنفيذ المقاومة الفلسطينية عملية كبيرة أو عملية أسر لجنود إسرائيليين على إثر اغتيال ثلاثة من قادة القسام فجر الخميس في مدينة رفح جنوب قطاع غزة".

وأوضحت القناة أن جيش الاحتلال استنفر جنوده ووضعهم في حالة تأهب مستمر تحسبا لقيام حركة حماس بتنفيذ عملية كبيرة أو عملية أسر انتقاماً لاغتيال قادتها الثلاثة.

ونقلت القناة عن مصادر سياسية إسرائيلية، أنه على الرغم من التصعيد، إلا أن حكومة الاحتلال لم تتنازل عن مفاوضات القاهرة لوقف إطلاق النار.

وحسب المصادر فقد أصدر رئيس الحكومة ووزير جيشه تعليمات لجيش الاحتلال بزيادة الضغط على حماس لإجبارها على العودة الى مفاوضات القاهرة، مشيرة حسب مصدر مسؤول أن هذا هو سبب الخلاف الذي نشب داخل المجلس الوزاري المصغر "الكابينيت".

وأوضح المصدر ذاته أن وزير التجارة والاقتصاد "نفتالي بينت" طالب خلال جلسة الكابينيت باتخاذ خطوات أحادية الجانب، بينما يفضل نتنياهو ويعلون حل إضعاف حركة حماس من أجل دفعها للعودة الى المفاوضات من أجل تحقيق اتفاق نهائي لوقف إطلاق النار.

الاحتلال يتوقع عملية كبيرة ونوعية للمقاومة
هيئة التحرير
Sat, 23 Aug 2014 06:20:30 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى